لاعبو ليفربول يستأنفون التدريبات الجماعية من جديد (صور)

حضر لاعبو نادي ليفربول الإنجليزي إلى مقر التدريبات الخاصة بالفريق اليوم الثلاثاء، من أجل استئناف المران بعد توقف دام لأكثر من شهرين.

يشار إلى أن كانت المسابقات المحلية في إنجلترا، تم تعليقها في مارس الماضي، بعد تفشي فيروس كورونا وإصابة العديد من اللاعبين في الدوري الإنجليزي.

كما التزم اللاعبون بالبقاء في المنزل وممارسة التدريبات الفردية واتباع النظام الغذائي تحت إشراف الجهاز الفني.

كانت أندية بريميرليج قد وافقت أمس بالإجماع على العودة للتديبات خلال الاسبوع الجاري مع الالتزام بالبرتوكول الصحي والتباعد الاجتماعي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فقد توجه عدد من لاعبي ليفربول صباح اليوم الثلاثاء إلى مقر تدريبات الريدز في خطوة أولية لاستكمال الموسم.

وقالت صحيفة «ديلي ميل»، إن فريق ليفربول يعد أول فريق إنجليزي يعود إلى التدريبات الجماعية بعد موافقة الأندية على استئناف النشاط.

وتقتضي المرحلة الأولى من العودة إلى التدريب، أن يتدرب اللاعبون في مجموعات صغيرة تضم 5 لاعبين فقط، مع عدم وجود اتصال مباشر بينهم، إلى جانب الحفاظ على المسافة الاجتماعية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة «ذا أثليتك»، فإن أندية نيوكاسل يونايتد، ساوثهامبتون، شيفيلد يونايتد، بورنموث، ليستر سيتي، وست هام، بيرلني وكريستال بالاس ستعود للتدريبات اليوم هي الأخري، بينما يعود كل من مانشستر يونايتد، أرسنال، إيفرتون غدًا الاربعاء.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ويتبقى للريدز 6 نقاط فقط لتحقيق لقب بريميرليج الغائب عن الانفيلد منذ 30 عاما.

​​​​​​​

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا