رئيس التحرير أحمد متولي
 ضحية رامز جلال اليوم.. من هو ضيف برنامج رامز مجنون رسمي الأربعاء 27 رمضان

ضحية رامز جلال اليوم.. من هو ضيف برنامج رامز مجنون رسمي الأربعاء 27 رمضان

رامز مجنون رسمي اليوم الأربعاء 20 - 5 - 2020، يدخل يومه الـ27 حيث يبحث المشاهدون عن ضيف برنامج رامز جلال اليوم، بعد أن تم استضافة مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري أمس الثلاثاء.

ويذاع البرنامج يوميا على قناة إم بي سي مصر عقب صلاة المغرب بتوقيت القاهرة، حيث يقوم رامز جلال بتنفيذ المقالب في أصدقائه من مشاهير الفن والسياسة والرياضة، بعد أن كانت البرامج تقوم في السابق على اختفاء رامز جلال عن الضيف، إلا أن الموسم الحالي يقوم رامز جلال بإظهار وجه للضيف.

ضحية رامز جلال اليوم

كانت نقابة الإعلاميين في مصر قد طالبت قنوات إم بي سي السعودية بوقف برنامج رامز جلال على القناة، بسبب المخاطر الصحية التي تهدد الأطفال المشاهدين في مصر.

وردت مجموعة قنوات إم بي سي مصر على نقابة الإعلاميين بأن وقف البرنامج لا يتم في الوقت الحالي، بسبب الالتزامات المالية للبرنامج، حيث تم صرف مبلغ كبير نظير استضافة الفنانين ومشاهير السوشيال ميديا.

من هو ضيف برنامج رامز مجنون رسمي الأربعاء 27 رمضان

وتواجد في البرنامج حتى حلقة اليوم الكثير من نجوم السينما مثل: ياسمين صبري - نبيلة عبيد - ياسمين رئيس - ومن نجوم الرياضية، لاعب الأهلي أحمد الشناوي، وطارق حامد، وسيد عبد الحفيظ، ومن نجوم السوشيال ميديا، تم استضافة حمو بيكا وحسن شاكوش، وفي انتظار تواجد عادل شكل.

وتقوم قناة إم بي سي مصر بنشر ضحية رامز جلال في تمام الساعة الرابعة عصر، وسنقوم بنشر اسم ضحية اليوم الأربعاء، حال نشر القناة له، فانتظرونا.

أعلنت قناة إم بي سي عن ضيف اليوم في برنامج رامز مجنون رسمي، حيث يحل الفنان محي اسماعيل ضيف رامز جلال اليوم.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم