رئيس التحرير أحمد متولي
 تحذير من مخرج مسلسل الاختيار بشأن الحلقة 28 وأحداث هجوم البرث

تحذير من مخرج مسلسل الاختيار بشأن الحلقة 28 وأحداث هجوم البرث

نشر مخرج مسلسل الاختيار بيتر ميمي، تحذيرا من أحداث الحلقة 28 من العمل والتي ستشهد تجسيد الهجوم على كمين البرث الذي قضى فيه العقيد أحمد المنسي ورجاله من قوات الصاعقة.

مسلسل الاختيار الحلقة 28

وكتب بيتر ميمي في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «رجاء.. اللى يعرف حد من اهالى شهداء حادث البرث يقنعه ميتفرجش على حلقة بكرة (حلقة ٢٨) انا بعتذر مبدأيا على صعوبة الحلقة، انا حاولت قدر المستطاع اقلل بشاعة اللى حصل بس فى نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف انهم ابطال و وقفوا و دافعوا عن الارض و الكمين و زمايلهم لاخر نفس».

وتعرض الحلقة  من مسلسل الاختيار الخميس 21 مايو وستشهد آخر ظهور لأمير كرارة بدور المنسي.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار على ON

وحددت إدارة القناة الساعة التاسعة مساء من كل يوم موعدا لعرض الحلقة الجديدة من مسلسل الاختيار رمضان 2020 لأمير كرارة.

وتكون الإعادة الأولى بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية خلال نهار اليوم التالي.

مسلسل الاختيار رمضان 2020

ويتناول مسلسل الاختيار بطولات قوات الصاعقة في الجيش المصري خلال السنوات الأخيرة من خلال قائد الكتيبة 103 صاعقة أحمد المنسي والذي راح ضحية عملية إرهابية.

كما يسلط المسلسل الضوء على الضابط المنشق هشام عشماوي والذي أعلنت القوات المسلحة تنفيذ حكم الإعدام فيه مؤخرا ويؤدي دوره الفنان أحمد العوضي.

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد فؤاد سليم، وإسلام جمال، ومحمود حافظ، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

ويذكر أن الراحل أحمد المنسي قضى في عملية استهداف كمين البرث برفح منذ سنوات هو وجميع أفراد التمركز في الحادثة الشهيرة التي نُشر لها تسجيل مصور.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة