الأكاديمية المهنية للمعلمين تعلن مد تقديم ملف الترقي وإنجاز المعلم 2020

أصدرت الأكاديمية المهنية للمعلمين قرارا جديدا يخص الموعد الأخير لتقديم ملف إنجاز المعلم لترقيات المدرسين والمدرسات 2020.

ويستعرض «شبابيك» في هذا التقرير الموعد الجديد لغلق باب استيفاء ملفات الترقي، وكل ما يخص الحجز في الدورة التدريبية لبرنامج التمكين المهني، ورابط الأكاديمية المهنية للمعلمين.

ملف إنجاز المعلم للترقي

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، مد فترة تسجيل استيفاء ملف الترقى الكترونيا للسادة المعلمين والمديرين و الموجهين ولجان التقييم حتى يوم الاربعاء الموافق 27/7/2020  .

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه يتاح تقييم ملف الانجاز لجميع المعلمين المرشحين للترقى عن طريق اللجان المكلفة بذلك في كل إدارة تعليمية.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم، أنه يتاح للسادة المعلمين المرشحين للترقي متابعة حركة تقييمات ملف الترقي.

موعد التدريب والمدة المحددة له

يبدأ التدريب في الأكاديمية المهنية للمعلمين في  15 يونيو 2020، ويستمر حتى نهاية مواعيد الحجز المتاحة على التطبيق، ويستغرق التدريب ساعتان هى مدة الاطلاع على الانشطة والإجابة على الاسئلة الخاصة بكل نشاط وأخيرا الاجابة على الاسئلة المجمعة فى نهاية التدريب.

كيفية الحجز في الدورة التدريبية

تتلخص خطوات الحجز في في الدورة التدريبية في التالي :-

  • الدخول على رابط الحجز الموجود بالصفحة الرئيسية لمنصة البرامج الرقمية للتمكين المهنى من هنا

  • كتابة كود المعلم والوظيفة الحالية على الكادر.

  • التأكد من صحة البيانات الاساسية مع التأكيد على كتابة الرقم القومى ١٤ رقم .

  • يظهر كود الحجز الذي يتمكن المعلم من خلاله بالإضافة لكود المعلم الدخول على البرامج الرقمية.

بوابة الخدمات الإلكترونية للترقيات

وكانت الأكاديمية المهنية للمعلمين أعلنت إتاحتها لتسجيل الترقي، على أكثر من فترة خلال شهري فبراير ومارس الماضي عن العام 2019-2020.

ويمكن الدخول إلى موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين على الرابط من هنا.

وشددت الاكاديمية المهنية للمعلمين على التنبيه على المعلمين المرشحين للترقي للعام 2019-2020 بالدخول على صفحاتهم باستخدام رقم الكود والرقم القومي وكلمة المرور الخاصة بكل منهم للتأكد من صحة البيانات وتسجيل تأكيد ترشحهم لإجراءات الترقي للعام 2019 /2020.​​​​​​​​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا