رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق رياض الأطفال.. رابط نتيجة المرحلة الخامسة بمدارس القاهرة

تنسيق رياض الأطفال.. رابط نتيجة المرحلة الخامسة بمدارس القاهرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، أنه تم قبول عدد 8363 طفل وطفلة، بتنسيق القبول لرياض الأطفال 2020، في المرحلة الخامسة، وهم الذين قاموا بالتقديم في المرحلة الأولى وحتى الرابعة ولم يحالفهم الحظ في القبول، وقاموا بالتقديم في المرحلة الخامسة.

وفي السطور التالية، ينشر شبابيط رابط التعرف على نتجة تنسق رياض الأطفال.

رابط تنسيق رياض الأطفال

يمكن من خلال الرابط التالي، من هنا، التعرف والاستعلام عن تنسيق رياض الأطفال، ومعرفة إذا كان الكفل تم قبوله أم لا، وبعد الدخول للرابط السابق، عليك اتباع الخطوات التالية:

الضغط على أيقونة رياض الأطفال، ثم اختيار الإدارة التعليمية التي تتبعها، وبعد ذلك عليك إدخال للرقم القومى للطفل، الموجود بشهادة الميلاد، ثم الضغط على كلمة بحث، فتظهر نتائج التنسيق.

وكانت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة، أعلنت نتيجة المرحلة الرابعة من تنسيق رياض الأطفال للمدارس الرسمية، للعام الدراسي 2019 /2020.

وذكرت مديرية التربية التعليم بالقاهرة، أن المدارس تبدأ في تلقي الأوراق المطلوبة عند التقديم، وهي (طابع تعليم فئة، طابع مهن تعليم ية فئة، شهادتي ميلاد إلكترونية للطفل مختومة بخاتم النسر، صورة شهادة الميلاد الأصلية، 8 صور شخصية للطفل أو أكثر حسب طلبات المدرسة الملتحق بها، كتابة اسم الطفل خلف كل صورة، صورة بطاقة ولي الأمر -تكون عائلية وحديثة وسارية- وإذا لم تكن عائلية يرفق صورة قسيمة الزواج مع صورة البطاقة).

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011