نماذج وزارة التربية والتعليم الاسترشادية للثانوية العامة 2020

ينشر «شبابيك» رابط الحصول على نماذج امتحانات الثانوية العامة 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرسمي، والتي يتاح تحميلها والاحتفاظ بها، لاستخدامها في التدرب على خوض اختبارات نهاية العام.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نشرت عبر موقعها الرسمي على الإنترنت نماذج امتحانات الثانوية العامة الاسترشادية للعام الدراسي الحالي 2019-2020.

وتنشر وزارة التربية والتعليم كل عام نماذج استرشادية للثانوية العامة بنظام البوكليت في جميع المواد المقررة على الشعبة العلمية علوم ورياضيات والقسم الأدبي.

نماذج امتحانات الثانوية العامة 2020 

أعلنت وزارة التربية والتعليم، نشر نماذج استرشادية للصف الثالث الثانوي 2020، وذلك بواقع نموذجين أو ثلاثة في كل مادة، طبقا لنظام الامتحانات الجديد البوكليت للعام الدراسي 2019-2020، والتي تعد أيضا السنة الأخيرة للامتحان علي هذا النظام.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن نماذج امتحانات الصف الثالث الثانوي وضعها خبراء المواد في الوزارة، ويمكن من خلالها التدرب على حل أسئلة النماذج وتوقع أسئلة الامتحانات النهائية.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، رابط تحميل نماذج الوزارة الاسترشادية للصف الثالث الثانوي 2020

تحميل نماذج امتحانات الثانوية العامة من موقع وزارة التربية والتعليم

ومن خلال الرابط التالي، يمكن الإطلاع على نماذج الوزارة الاسترشادية للصف الثالث الثانوي 2020، وتحميلها أيضا من هنا

وتعد النماذج التدريبية والاسترشادية التي تضعها وزارة التربية والتعليم، نماذج شاملة لكل أجزاء المنهج الدراسي بالكامل، والتي تم إعدادها في ضوء مواصفات الورقة الامتحانية التي يعدها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، وطالبت وزارة التربية والتعليم من الطلاب التدريب على حل تلك النماذج حتة يكونوا مؤهلين لامتحانات نهاية العامة، ويأخذون على شكل ورقة الأسئلة، قبل الامتحانات الفعلية.

وتستعد الوزارة لعقد امتحانات نهاية العام للصف الثالث الثانوي في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد جراء انتشار فيروس كورونا المستجد، وقالت إنها ستحرص على تقليص عدد الطلاب في اللجنة الواحدة تنفيذا لتعليمات التباعد الاجتماعي لمنع انتقال العدوى بين التلاميذ.​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا