رئيس التحرير أحمد متولي
 الخط الساخن الموحد لبيتزا هت أكتوبر وحلوان والدقي والمنصورة

الخط الساخن الموحد لبيتزا هت أكتوبر وحلوان والدقي والمنصورة


رقم بيتزا هت الخط الساخن جميع فروع مصر

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رقم الخط الساخن لمطعم بيتزا هت، والتي تنتشر فروعه في العديد من المدن والمحافظات المصرية، ويقدم الأنواع المختلفة من البيتزا بالمذاق الإيطالي المميز، والأطباق الجانية أيضا من السلطات والبطاطس المحمرة وغيرها من المقبلات.

رقم بيتزا هت الخط الساخن

يمكن طلب الأوردرات من مطعم بيتزا هت من خلال الخط الساخن بالرقم التالي، 19000، والرقم يتلقى الطلبات من كل المحافظات المصرية، ويمكن الاتصال به لتوصيل الطلبات للمنازل، وطلب الأنواع المميزة من البيتزا المقدمة، والاستعلام أيضا عن الأنواع الجديدة، ومعرفة الأسعار، وغيرها من البيتزا المقدمة بالمطعم والأطباق الجانبية والمقبلات أيضا.

موقع مطعم بيتزا هت

ويمكن أيضا التواصل مع مطعم بيتزا هت من خلال الموقع الرسمي للمطعم، من خلال الرابط التالي من هنا، وتستقبلك الصفحة الرسمية بصور من أشههى العروض للبيتزا المقدمة، وأيضا تتيح لك الصفحة إمكانية التواصل معهم والاستفسارات، وأيضا الاقتراحات، وفي الصفحة تجد عبارة « يسعدنا الاجابة عن اسئلتكم و نرحب بملاحظاتكم و نأخذها بالاعتبار».

كما تتيح الصفحة أيضا عرض منيو الوجبات والأسعار وخدمة طلبات الأونلاين، من خلال الضغط على أيقونة ابدأ الطلب، وبعدها اختيار التوصيل أو الطلب الخارجي، وتحديد الوقت المطلوب فيه الطلبن والاختيار من المنيو، ثم تحديد العنوان.

فروع بيتزا هت

لمطعم بيتزا هت العديد من الفروع بالمحافظات المصرية المختلفة، ومن خلال الصفحة الرسمية للموقع يمكنك معرفة أقرب فرع لمنطفتك السكنية، من خلال الدخول لرابط الموقع السابق، ثم الضغط على أيقونة فروعنا، وبعد ذلك تحديد المنطقة لتخرج لك النتائج التي توضح أقرب الفرع لمنطقتك السكنية، أو المنطقة التي قمت بتحديدها.

رقم بيتزا هت الهرم

يتواجد بيتزا هت بالهرم في عنوان 202 الهرم، أولى الهرم، قسم العمرانية، الجيزة، ورقمه 0237467090، وفي عنوان 417 شارع الهرم، أولى الهرم قسم العمرانية الجيزة، ورقمه 0233786205.

رقم بيتزا هت المنيا

كما يتواجد فرع بيتزا هت في المنيا في شارع بورسعيد المواجه لكورنيش النيل، ورقم توصيل الطلبات هو 01001674721.

رقم بيتزا هت حدائق الأهرام

يتواجد بيتزا هت في أكثر من مكان بمنطقة حدائق الأهرام الفرع الأول في شارع الضغط العالي بالقرب من التقاطع مع 34، ورقم التواصل معه 01112500100، والفرع الثاني في 40 و من جهة البوابة الثانية، ورقم التواصل 01121906000.

رقم بيتزا هت السويس

فرع بيتزا هت في محافظة السويس موجود في شارع 23 يوليو أمام ساحة الجلاء، ورقم خدمة الدليفري 01068896618.

رقم بيتزا هت الغردقة

فرع بيتزا هت في الغردقة يقع بقلب الممشى السياحي بجوار سندباد، ورقم التواصل هو 0653444487.

رقم بيتزا هت بورسعيد

يتواجد بيتزا هت في بورسعيد عند تقاطع شارع أبو الفداء منطقة الشرق ببور فؤاد، ورقم الهاتف للتواصل 0663355822.

منيو بيتزا هت

تقدم مطاعم بيتزا هت العديد من الأنواع المختلفة من البيتزا بالمذاق المميز والفريد، منها بيتزا اللحم البقري وأيضا بيتزا الدجاج، والبيتزا النباتي وأيضا المأكولات البحرية، وتقدم أحجاما مختلفة من البيتزا، يمكنك من خلالها اختيار الحجم المناسب لك.

مقبلات بيتزا هت

كما تقدم مطاعم بيتزا هت العديد من المقبلات، منها أجنحة الدجاج التي يفضلها الكبار والصغار، والتي تقدم مع الصوصات المختلفة منها صوص الباربكيو، وأيضا من المقبلات الشهية بمطاعم بيتزا هت بطاكس ويدجز المميزة، التي تقدم أيضا مع صوصات مختلفة.

وبجانب البيتزا والمقبلات، يمكن اختيار السلاطات الخاصة بك من بوفيه السلطات الذي يضم أنواعا مميزة من السلطات، بنكهات طيبة أيضا.

حلويات بيتزا هت

تقدم مطاعم بيتزا هت المشروبات الغازية مع المنيو الخاص بها، بالإضافة للحلوياتن ومنها سينابارتس، وهي عبارة عن قطع السينابارتس المخبوزة الطازجة محلاه بسكر القرفة و مغطاة بالأيسنج، وتقدم أيضا تشوكو بارتس، وعي شيكولاتة و مغطاه بالأيسنج.

باستا بيتزا هت

في المنيو الخاص ببيتزا هت، هنام نوعين من الباستا، وهما لازانيا، وهي عبارة عن طبقات من الباستا وصلصة اللحم الغنية مغطاة بصلصة البولونيز وجبنة الموتزاريلا، والنوع الثاني من الباستا بمنيو بيتزا هت، الفريدو، وهي باستا البيني بصوص الفريدو.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011