رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف رامز جلال اليوم الخميس.. مطرب شعبي ضحية حلقة رامز مجنون رسمي

ضيف رامز جلال اليوم الخميس.. مطرب شعبي ضحية حلقة رامز مجنون رسمي

يستضيف رامز جلال اليوم فنان ومطرب شعبي في حلقة جديدة من برنامج رامز مجنون رسمي على شاشة قناة إم بي سي مصر، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

ضحية رامز جلال اليوم الخميس

وأعلنت ادارة قناة إم بي سي مصر اليوم، استضافة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، في الحلقة التي ستذاع عقب الإفطار مباشرة في مصر، حيث يدخل برنامج مجنون رسمي أيامه الأخيرة، ووصلت حلقات البرنامج إلى اليوم 28.

وينفذ رامز جلال العديد من المقالب الصعبة في ضيوفه من نجوم الفن والسياسة والرياضة والسوشيال ميديا، حيث تم اختيار العشرات من هولاء النجوم ليكونوا ضيوف رامز جلال خلال الموسم الحالي من برامج رامز في شهر رمضان المبارك.

وسنويا ينفذ رامز جلال برنامج شهري في شهر رمضان، حيث اعتاد رامز على عمل برامج من نوعية المقالب في ضيوفه، وهو ما جعله البرنامج الأكثر مشاهدة في شهر رمضان المبارك كل عام.

واستضاف رامز جلال أمس الأربعاء الفنان المصري محي إسماعيل، وهي الحلقة التي تصدرت التريند في مصر لعدة ساعات بسبب التصريحات التي يطلقها محي إسماعيل لوسائل الإعلام، والتي صارت حديث السوشيال ميديا لفترات طويلة.

وكانت نقابة الإعلاميين في مصر قد طالبت من إدارة قنوات إم بي سي مصر، بوقف برنامج رامز مجنون رسمي خلال شهر رمضان، وعللت ذلك بوقوع أضرار صحية ونفسية على الأطفال الذين يشاهدون البرنامج خلال افطار شهر رمضان المبارك.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم