تحميل تكبيرات عيد الفطر من الحرم المكي mp3

ينشر موقع شبابيك طريقة تحميل تكبيرات عيد الفطر من الحرم المكي mp3 حيث يحرص الكثيرون على تحميل تكبيرات العيد لتكون نغمة الهاتف المحمول في هذه المناسبة.

وتعتبر تكبيرات العيد من السنن النبيوة التي يقتدي بها المسلمون ويحرصون على التكبير في عيد الفطر المبارك منذ الخروج للمنزل لأداء صلاة العيد وحتى الانتهاء من الصلاة.

كما أن تكبيرات عيد الفطر من الحرم المكي لها انطباع خاص لدى الكثيرون حيث اعتاد ملايين المسلمين على سماع التكبيرات من الحرم المكي بصوت معروف ومألوف للجميع.

وفي هذا الموضوع سوف ننشر لكم تكبيرات عيد الفطر مكتوبة لمن يريد حفظها وترديدها وكذلك ننشر لكم رابط تحميل تكبيرات العيد بصيغة mp3 لمن يريد أن يحمّل التكبيرات من الحرم المكي على هاتفه المحمول.

وسوف ننشر أولا تكبيرات العيد مكتوبة بالصيغة التي اعتادنا على ترتديها وهي الصيغة الطويلة، ثم ننشر في النهاية رابط تحميل التكبيرات.

تكبيرات عيد الفطر مكتوبة

الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر، ولله الحمد.

الله أكبر كبيرا، والحمد لله كثيرا، وسبحان الله بكرة وأصيلا، لا إله إلا الله وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده.

لا إله إلا الله، ولا نعبد إلا إياه، مخلصين له الدين ولو كره الكافرون

اللهم صلِ على سيدنا محمد، وعلى آل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيدنا محمد، وعلى أنصار سيدنا محمد، وعلى أزواج سيدنا محمد، وعلى ذرية سيدنا محمد و سلم تسليماً كثيرا.

الله أكبر الله أكبر ولله الحمد.

تحميل تكبيرات عيد الفطر من الحرم المكي mp3

ويمكن تحميل تكبيرات عيد الفطر mp3 من هنا.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا