موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية 2020.. تصريح رسمي

ينشر موقع شبابيك موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية للعام الدراسي 2019 – 2020، وذلك وفق التصريحات الرسمية الصادرة من مديرية التربية والتعليم في المحافظة.

جدير بالذكر أن طلاب الشهادة الإعدادية انتهوا من تسليم الأبحاث على منصة أدمودو، ويتم العمل على تقييم الأبحاث ومنح الطلاب التقدير العام للبحث في الفصل الدراسي الثاني، واحتساب الدرجة الكاملة لمن اجتاز تقييم البحث وإضافتها على درجات الفصل الدراسي الأول.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية

ونشرت مديرية التربية والتعليم تصريحا رسميا على لسان وكيل الوزارة، ناصر حسن، الذي كشف فيه موعد إعلان النتيجة لطلاب الصف الثالث الإعدادي.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم في الغربية، إنه سيتم إعلان نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع الثاني من شهر يونيو المقبل.

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

ويحصل طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الغربية على نتيجة الشهادة الإعدادية إلكترونيا دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة.

وأكدت مديرية التربية والتعليم في المحافظة أن الطالب سيحصل على النتيجة من موقع المديرية على الإنترنت، بعدما يتم الانتهاء من رصد الدرجات واعتمادها من المحافظ.

رابط موقع مديرية التربية والتعليم

وننشر للطلاب في الغربية رابط مديرية التربية والتعليم في المحافظة، حتى يمكنهم الحصول على النتيجة فور الإعلان عنها واعتمادها من المحافظ في الأسبوع الثاني من شهر يونيو 2020.

الدخول على رابط موقع المديرية من هنا.

 

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا