نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية البوابة الإلكترونية.. رابط الاستعلام

ينشر موقع شبابيك رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية البوابة الإلكترونية، حيث أنه من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية يمكن معرفة نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2019 – 2020.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد قررت استبدال امتحانات الشهادة الإعدادية في الفصل الدراسي الثاني بالمشروعات البحثية، حيث يتولى كل طالب أو 5 طلاب عمل مشروع بحثي واحد فقط، يغني عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

وبعد انتهاء الطلاب من عمل الابحاث قاموا بتسليم هذه الأبحاث للمدرسة أو على منصة ادمودو التعليمية، على ان يتم تقييم هذه الأبحاث من قبل اللجان التي شكلتها كل مديرية.

وفي هذا الموضوع سوف ننشر رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية فور ظهورها واعتمادها من المحافظ، حيث يمكن للطلاب الحصول عليها إلكترونيا دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2020

وقالت وزارة التربية والتعليم إن نتيجة الفصل الدراسي الثاني لن تكون درجات يحصل عليها الطلاب وإنما سوف تكون نتيجة الطالب وفق البحث الذي قام بتسليمه إما مقبول أو غير مقبول.

وفي حال تم قبول البحث من الطالب سوف يتم منحه 100% من الدرجات في الفصل الدراسي الثاني ويتم إضافتها لدرجات الفصل الدراسي الأول.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية البوابة الإلكترونية

 وننشر لكم الآن رابط البوابة الإلكترونية الذي من خلاله يمكن الاستعلام عن نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني، وسوف تكون النتيجة متاحة بعد اعتمادها رسميا من محافظ الإسكندرية خلال الأيام المقبلة.

للدخول على رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية ومتابعة ظهور النتيجة اضغط هنا.

 

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا