نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020.. رابط بوابة التعليم الأساسي

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2020 بمحافظة القاهرة بعد اعتمادها رسميا ليستطيع الطلاب الاستعلام عنها قبل حلول عيد الفطر المبارك.

وينشر «شبابيك» في هذا التقرير تفاصيل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2020 محافظة القاهرة ورابط بوابة التعليم الأساسي للحصول عليها.

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعداية الآن برقم الجلوس في أٍف المقال، وهو رابط مباشر يمكن الحصول على النتيجة من خلاله.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020

اعتمد محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019-2020 بنسبة نجاح 98.6% حيث قدم 153020 طالب وطالبة الأبحاث المطلوبة لاجتياز الفصل الدراسي الثاني من أصل 155055 طالب وطالبة .

 كما اعتمد محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع والمكفوفين وامتحانات المدارس الدولية بنسبة نجاح 100% ، واعتمد نتيجة إمتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 100% والإعدادية الرياضية بنسبة نجاح 99% .

وأكد مدير مديرية التربية والتعليم محمد عطية، أن الطلاب الذين لم يتقدموا بالأبحاث المطلوبة سيتاح لهم التقدم لامتحان متعدد التخصصات في 21 يونيو القادم.

بوابة التعليم الأساسي

وأعلنت بوابة التعليم الأساسي التابعة لمحافظة القاهرة ظهور نتيجة جميع الصفوف المشار إليها عن الفصل الدراسي الثاني.

ويتضمن الإعلان غن النتيجة رقم خط ساخن للحصول عليها بالتليفون على رقم «09000100».

كما يتاح من خلال الموقع استخراج بيان نجاح وطباعته ليتم استخدامه كمستند في التقديكات والتعاملات الرسمية.

ويمكن الوصول لبوابة التعليم الأساسي للاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال الرابط من هنا.​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا