ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا بنسبة نجاح عالية بلغت 97.79%

أعلنت محافظة المنيا اليوم السبت، اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020، بشكل رسمي، بنسبة نجاح عالية بلغت 97.79%، وتقدم المحافظ في المنيا بالتهنئة لجميع الطلاب الناجحين، وينشر لكم شبابيك روابط الحصول على النتيجة في السطور التالية.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا

ونشرت محافظة المتيا، ظهر اليوم بيانا قالت فيها بأن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، قام اليوم السبت باعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019/2020، بنسبة نجاح بلغت 97.79%، وحصل 528 طالبًا وطالبة على الدرجات النهائية وهي 280 درجة.

وأشاد المحافظ، بالتجربة التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم بإجراء الطلاب للأبحاث، والاستخدام التكنولوجي؛ ما يؤهلهم لاستخدام التكنولوجيا سواء في المرحلة الثانوية أو مرحلة التعليم الجامعي.

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا

هنا معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في مراكز العدوة ومغاغة وبني مزار

هنا معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في مراكز أبو قرقاص وملوي وديرمواس

هنا معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في مراكز المنيا وسمالوط ومطاي

بيانات طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا

من جهته كشف محمد عزب وكيل وزارة التعليم، أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بالمدارس الرسمية 98172 طالبًا، حضر منهم 96003 طلاب، وبلغ عدد الناجحين 96003 طلاب، وإن عدد الطلاب الذين لم يتقدموا بالأبحاث ممن تقدم للامتحان الفصل الدراسي الأول 256 طالبًا، ولهم حق دخول الدور الثاني.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت في مارس الماضي عن تقديم ابحاث بدلا من امتحانات الترم الثاني، بسبب انتشار فيروس كورونا في مصر والعالم، حيث حددت الوزارة الأبحاث التي يكتبها الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.

[{read-173674-(title)}

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم

ميكس ميديا