مسلسل الفتوة الحلقة الأخيرة 30.. معركة النبوت بين الجبالي وعزمي

شهد مسلسل الفتوة الحلقة 30 معركة حسم الصراع بين حسن الجبالي وعزمي بعد أن كاد الأخير يقتل الأول غدرا للحصول على الفتونة.

مسلسل الفتوة الحلقة 30 الأخيرة

بدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل الفتوة بإخبار زينب أخيها حسن الجبالي والذي يؤدي دوره ياسر جلال بأن عزمي الذي يجسد شخصيته أحمد صلاح حسني اختطف ابنته.

سارع حسن بجمع الفتوات وهاجم الجمالية بمساعدة رجاله وهناك واجه عزمي وجها لوجه واتفقا على المبارزة بالنبوت وبتفوق الجبالي وكان على مشارف قتل عزمي لولا تدخل شيخ الحارة وطلب العفو.

ويسلم كل الحاضرين بتفوق حسن على عزمي مرددين «حسن الجبالي اسم الله عليه اسم الله عليه فتوة بقوة اسم الله عليه اسم الله عليه».

وعلى الجانب الآخر يهاجم المعلم سيد اللبان فتوة المدبح الفتوة الأعور ليخطف ليل زوجة حسن الجبالي والتي تركها حسن أمانة لدى الأعور الذي تصدى لسيد اللبان وقتله.

ووضعت ليل لابنها واسماه حسن على اسم جده الفتوة أحمد الجبالي، وتزوجت شكر من الشيخ عابد الذي كذب في بداية المسلسل وانتحل اسم الشيخ مبروك، وعاد فضل فتوة العربجية.

وانتهت الحلقة وأحداث المسلسل بالكامل بكتابة حسن الجبالي وصيته إلى ابنه أحمد وأكد خلالها على ضرورة أن يقيم العدل ويبتعد عن الظلم والرضا بما سوف يقسمه الله له وعليه بحب الناس وزرع الحب والعدل والحفاظ على السيرة العطرة فهي التي تدوم.

مسلسل الفتوة لياسر جلال

وكعادة ياسر جلال خلال السنوات الأخيرة أطل على جمهوره في رمضان 2020 بمسلسل من بطولته هو ويحمل اسم الفتوة.

ويتناول المسلسل حياة الفتوات في أحياء القاهرة قديما وكيف كانوا يقومون على إدارة شئونها والصراع بين الخير والشر.

مسلسل الفتوة من بطولة أحمد صلاح حسني، ودياب، ومي عمر، ورياض الخولي، وإدوارد، وتأليف تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا