حفلات عيد الفطر أونلاين.. تامر حسني أول يوم العيد ونانسي عجرم ثالث أيام العيد

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، أهم وأبز حفلات عيد الفطر المبارك 2020، والتي تتم أونلاين هذا العام، بسبب الإجراءات الاحترازية، والظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد.

حفلات عيد الفطر أونلاين

يشارك العديد من النجوم، في حفلات عيد الفطر أونلاين، والتي يمكنك مشاهدتها في المنزل، دون الحاجة للنزول، والتي تعرض على شاشة التليفزيون، لتشجع المواطنين على البقاء في المنزل، لمنع انتشار فيروس كورونا.

حفلات أول يوم العيد

يقدم الفنان كاظم الساهر حفلا في أول أيام عيد الفطر المبارك، وتذاع على قناة المجمع الثقافي الإماراتي على موقع يوتيوب، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة و8 مساءً بتوقيت الإمارات، كما يقدم الفنان عاصي الحلاني حفلًا على قناة يوتيوب التابعة لوزارة الثقافة أول أيام العيد، وذلك في تمام الساعة 9 مساءً.

ويقدم الفنان تامر حسني حفل غنائي، يذاع أول أيام العيد من مسرح الصوت والضوء على شاشة قناة أون، في تمام الساعة 10 مساءً.

حفلات ثاني أيام العيد

يقدم كل من الفنان حميد الشاعري وهشام عباس ومدحت صالح حفلًا غنائيًا ثاني أيام العيد من حديقة الأزهر، يذاع الساعة 10 مساءً على شاشة CBC الفضائية، كما يقدم الفنان ماجد المهندس حفلا الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، يذاع منصة شاهد VIP.

ويحيي الفنان وائل جسار حفلًا على قناة يوتيوب التابعة لوزارة الثقافة، ثاني أيام العيد، وذلك في تمام الساعة 9 مساءً، أيضا تقدم فرقة ديسكو مصر حفل عبر القناة الرسمية للمصرية للاتصالات، في تمام الساعة 10 مساءً.

حفلات ثالث أيام العيد

الفنانة أنغام تقدم حفل ثالث أيام العيد من مسرح الصوت والضوء، يذاع على شاشة DMC الساعة 10 مساءً، ويقدم الفنان كاظم الساهر حفلًا على قناة يوتيوب التابعة لوزارة الثقافة، الساعة 9 مساءً.

الفنانة نانسي عجرم ح، تشارك في الحفلان الأونلاين، وتقدم حفلًا غنائيًا ثالث أيام العيد الساعة 7 مساء، يذاعً عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا