موعد تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2020 محافظة القاهرة

حددت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة موعد تقديم التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2020.

ويستعرض «شبابيك» موعد فتح باب تقديم التظلمات وتفاصيل إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي عن العام الدراسي الحالي 2019-2020.

تظلمات الشهادة الإعدادية 2020 محافظة القاهرة

وأكد مدير عام مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، محمد عطية، اليوم السبت، أنه من المقرر تلقي تظلمات على نتائج الفصل الدراسي الثاني لجميع الصفوف بعد إجازة عيد الفطر المبارك وحتى ١٨ يونيو المقبل.

ويكون تقديم التظلمات من خلال تقديم طلب بالمديرية التعليمية بعد دفع الرسوم المقررة عن المادة الواحدة على أن يتم تحديد موعد للاطلاع قبل القرار النهائي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020

اعتمد محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019-2020 بنسبة نجاح 98.6% حيث قدم 153020 طالب وطالبة الأبحاث المطلوبة لاجتياز الفصل الدراسي الثاني من أصل 155055 طالب وطالبة .

 كما اعتمد محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع والمكفوفين وامتحانات المدارس الدولية بنسبة نجاح 100% ، واعتمد نتيجة إمتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 100% والإعدادية الرياضية بنسبة نجاح 99%.

وأكد مدير مديرية التربية والتعليم محمد عطية، أن الطلاب الذين لم يتقدموا بالأبحاث المطلوبة سيتاح لهم التقدم لامتحان متعدد التخصصات في 21 يونيو القادم.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا