رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2020

ينشر موقع شبابيك رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2020، والتي ينتظرها آلاف الطلاب في الصف الثالث الإعدادي بعدما قاموا بتسليم الأبحاث المطلوبة منهم في الفصل الدراسي الثاني.

وأعلنت عدد من المحافظات نتيجة الشهادة الإعدادية مثل محافظة كفر الشيخ ومحافظة المنيا، على أن تعلن باقي المحافظات النتيجة تباعا في الأيام المقبلة.

وكان طلاب الشهادة الإعدادية قد أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول بشكل طبيعي، قبل أن يتم استبدال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بتقديم الأبحاث بسبب فيروس كورونا الوبائي الذي أدى لغلق الجامعات والمدارس في كل دول العالم.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2020

وشكلت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة لجانا لتقييم أبحاث الطلاب، وفور الانهاء من التقييم يتم رفع النتيجة على بوابة مديرية التربية والتعليم في الجيزة.

ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فور ظهورها من الرابط التالي: اضغط هنا.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة

وكان عدد من المسؤولين في مديرية التربية والتعليم قد صرحوا أنه سيتم اعتماد نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

وفور إجازة عيد الفطر سيتم اعتماد النتيجة من المحافظ ورفعها على بوابة المديرية على الإنترنت ليتمكن الطلاب من معرفة النتيجة في أي وقت دون الحاجة إلى الذهاب للمدرسة، حتى لا يحدث تكدش وللحفاظ على سلامة الطلاب.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا