رابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية بالقليوبية برقم الجلوس

ينشر موقع شبابيك رابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية بالقليوبية برقم الجلوس، حيث انتهى الطلاب من تسليم أبحاث الفصل الدراسي الثاني وبدأت بعض المحافظات في إعلان نتائج الشهادة الإعدادية العام الدراسي 2019 – 2020.

وتنشر المحافظات نتيجة الصف الثالث الإعدادي بعد الانتهاء من تصحيح المشروعات البحثية ووضع درجات كل طالب واعتماد النتيجة من المحافظ.

جدير بالذكر أن محافظات القاهرة وكفرالشيخ والمنيا أعلنوا نتائج طلاب الشهادة الإعدادية وتمكن الطلاب من معرفة درجات هذا العام الدراسي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

وقبل أن ننشر رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في القليوبية نشير إلى أن نتجية طلاب الإعدادية سوف يتم الإعلان عنها فور الانتهاء من التصحيح أي بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

ويمكنك متابعة رابط الاستعلام عن النتيجة الذي نضعه لكم في الأسفل حتى تحصلوا على النتيجة فور الإعلان عنها واعتمادها رسميا من المحافظ.

رابط الاستعلام عن نتيجة الاعدادية بالقليوبية برقم الجلوس

ويمكن الاستعلام عن النتيجة من بوابة التعليم التابعة لمحافظة القليوبية التي تنشر عليها مديرية التربية والتعليم النتيجة فور اعتمادها من المحافظ.

وفور الدخول على الرابط ستجد خانة لرقم الجلوس، يمكنك وضع الجلوس في هذه الخانة والاستعلام عن النتيجة بعد ظهورها.

للاستعلام عن النتيجة اضغط هنا.

وسوف تنشر الصفحة الرسمية على فيس بوك لمديرية التربية والتعليم نسبة نجاح طلاب الإعدادية الأساسية والصم والبكم والمكفوفين والإعدادية المهنية.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا