رئيس التحرير أحمد متولي
 نماذج امتحانات الثانوية العامة 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم pdf

نماذج امتحانات الثانوية العامة 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم pdf

ينشر موقع شبابيك نماذج امتحانات الثانوية العامة 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم pdf، والتي تعتبر من أهم النماذج التي يجب أن يراجعها طلاب الصف الثالث الثانوي قبل بداية الامتحانات.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد نشرت نماذج امتحانات في جميع المواد، بواقع نموذجين لكل مادة، والهدف منها هو أن يعتاد الطلاب على حل أسئلة الامتحانات.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2020

وقررت وزارة التربية والتعليم إجراء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2019 – 2020 في لجان يتم تجهيزها وتعقيمها بشكل يومي حفاظا على سلامة الطلاب.

وأكدت الوزارة أن الامتحانات ستنطلق يوم 21 يونيو 2020، بالتنسيق مع وزارة الصحة وبالتنسيق مع وزارة الداخلية وبالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم تعقيم اللجان وتوزيع كمامات على الطلاب والمعلمين، وتقليل أعداد الطلاب في كل لجنة وإبعاد الطلاب عن بعدهم منعا من انتقال الفيروسات.

والآن سوف تجدون في الأسفل رابط تحميل نماذج الامتحانات.

​​​​​​​رابط تحميل نماذج امتحانات الثانوية العامة

يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي الحصول على جميع نماذج امتحانات المواد من خلال رابط تحميل نماذج امتحانات الثانوية العامة 2019-2020، من هنا، ويجب على الطالب اختيار المرحلة التعليمية من بين المراحل الضغط على كلمة المرحلة الثانوية، وبعدها تحديد الفصل الدراسي، ثم الصف الثالث الثانوي، وأما النوعية فيجب اختيار نماذج تدريبية 2019-2020، والضغط بحث بعد ذلك.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.