إحصائية كورونا في مصر اليوم.. تفاصيل تقرير الصحة

ينشر «شبابيك» إحصائية كورونا في مصر اليوم الاثنين 25 مايو 2020، التي وردت في تقرير وزارة الصحة والسكان الخاصة بمتابعة التطورات الخاصة بوباء كورونا في مصر من حيث عدد الإصابات والوفيات والتعافي من الفيروس.

إحصائية كورونا في مصر عن المتعافين اليوم

كشفت  وزارة الصحة والسكان، اليوم الإثنين، إحصائية كورونا في مصر عن المتعافين اليوم، والي جاء فيها خروج 93 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 4900 حالة حتى اليوم.

​​​​​​​إحصائية كورونا في مصر عن المصابين اليوم

ونوه مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، الدكتور خالد مجاهد، عن إحصائية كورونا في مصر عن المصابين اليوم، والتي ورد فيها أنه تم تسجيل 702 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، مشيراً إلى أن أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، الإثنين، هو 17967 حالة.

إحصائية كورونا في مصر عن المتوفين اليوم

وأعلن مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، الدكتور خالد مجاهد، إحصائية كورونا في مصر عن المتوفين اليوم، مشيراً إلى تسجيل  19 حالة وفاة جديدة، ليرتفع إجمالي حالات الوفاة جراء الإصابة بالفيروس إلى  783 حالة وفاة.

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا