رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاه الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

حقيقة وفاه الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

انتشرت من خلال عدد من مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة الفنانة رجاء الجداوي جراء إصاباتها بفيروس كورونا، ويوضح موقع شبابيك لقرائه حقيقة ماتردد.

إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

تم الإعلان عن أصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، حيث كشفت نجلتها أميرة مختار، عن تأكد إصابة والدتها بفيروس كورونا ونقلها لمستشفى العزل، مشيرة إلى أن الفنانة لم تظهر عليها أية أعراض غير الارتفاع في درجة الحرارة، وبعد إجراء عدد من التحاليل تبين إصاباتها بالفيروس.

وأضافت نجلة الفنانة رجاء الجداوي إلى أن حالة والدتها مستقرة، وأظهرت الإشاعات المقطعية على الصدر أنها تعاني من متاعب بسيطة في الرئة، مضيفة أن والدتها تتلقى الرعاية الصحية حالياً في مستشفى العزل.

​​​​​​​حقيقة وفاه الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

نشر عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورة مفبركة للفنانة رجاء الجداوي تدعي فيها أنها قد توفت جراء إصاباتها بفيروس كورونا.

إلا أن الفنانة رجاء الجداوي قد ظهرت من خلال مكالمة هاتفية مع راديو مصر، تحدثت فيها عن سبب إصابتها بالفيروس خلال مشاركتها في مسلسل «لعبة النسيان» الذي عرض في رمضان الماضي.

وأضافت الفنانة أنها اضطرت لتصوير المسلسل بسبب التزامها بالعقد الموقع مع الشركة المنتجة.

ووجهت الفنان رسالة إلى الشعب المصري مفادها «خافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه ده"، مشيرة إلى أن مصر لن تستطع التكملة في هذا الوضع اقتصاديا بسبب تكلفة الرعاية للمصابين في مستشفيات العزل».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011