رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط 2020

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط 2020

ينشر موقع شبابيك، نتیجة الشھادة الإعدادية الترم الثاني 2020، والتي ينتظرها كثير من طلاب الصف الثالث الإعدادي، بمحافظات أسیوط.

وتسعى مديرية وزارة التربیة والتعلیم بمحافظة أسيوط، للانتهاء من نتيجة الشهادة الإعدادية، لإرسالها إلى المحافظ لاعتماد نتیجة الأبحاث المدرسیة، الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2019-2020.

ومن المنتظر إعلان نتائج المشروعات البحثیة المقررة على طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة اسيوط خلال الأيام القادمة، وينتظر طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط، الإعلان على النتيجة بعد تم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنیا قبل عید الفطر المبارك.

أبحاث طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط

والتزم جمیع طلاب وطالبات الشھادة الإعدادية في كافة محافظات الجمھورية بجمیع التعلیمات والإرشادات، التي أعلنت عنھا وزارة التربیة والتعلیم أثناء كتابة الأبحاث المدرسیة، كما التزم الطلاب بجمیع الموضوعات البحثیة المقررة علیھم من قبل وزارة التربیة والتعليم.

رابط منصة ادمودو 2020

ومن المقرر إعلان نتیجة الأبحاث المدرسیة الخاصة بطلاب الشھادة الإعدادية بمحافظات أسیوط، عبر منصة ادموود التعلیمیة من خلال كتابة رقم الجلوس فقط، وذلك بعد أن يتم اعتماد النتائج رسمیا من قبل محافظ اسيوط.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

ويبحث الطلاب على كلمة طهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسيوط 2020، من خلال محركات البحث على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة، بهدف الحصول على النتائج.

وأكدت وزارة التربية والتعليم بعد الانتهاء من رصد الدرجات في كل المواد الدراسية، سيتم العمل على رفعها على الموقع الخاص بوزارة التعليم، وأكدت أن على وشك الإنتهاء من عملية تصحيح ومراجعة نتائج الطلاب.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة