رئيس التحرير أحمد متولي
 ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند بسبب جدل «حملها بطفلها الأول» من أحمد العوضي

ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند بسبب جدل «حملها بطفلها الأول» من أحمد العوضي

تصدرت الفنانة والممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز طلبات البحث على محرك البحث الشهير جوجل في مصر بعد تردد أنباء عن حملها بطفلها الأول من أحمد العوضي.

حقيقة حمل ياسمين عبدالعزيز

وظهر أحمد العوضي على شاشة التلفزيون المصري بالقاناة الأولى مع وائل الإبراشي في برنامج التاسعة للحديث عن عدد من الأمور.

وعن نشأة قصة الحب بين أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز قال الأول: «الحب اتولد في المسلسل اللي اشتغلناه مع بعض وأنا عايز أقولك إن ياسمين بحبها من قبل ما أقابلها وهي الممصلة المفضلة بالنسبالي والنجمة الأهم في مصر».

وأثير الجدل بسبب سؤال الإبراشي للعوضي عن صورة متداولة للأخير مع طفل سوري ليروي أنه التقى به على الحدود السورية اللبنانية أثناء تصوير مسلسل الاختيار، قائلا: «أكتر طفل حبيته في حياتي ولما أخلف ابن هسميه موسى»، وبعد سؤاله «ياسمين موافقة؟» رد «اه موافقة».

ولم يصرح العوضي إن كان للأمر علاقة بحمل ياسمين عبدالعزيز التي مر على زواجه منها شهر واحد أم لا.

وكان أحمد العوضي تألق بمسلسل الاختيار الذي عرض في رمضان الماضي وجسد دور هشام عشماوي الضابط بالصاعقة الذي انضم لجماعات إرهابية لتنفيذ عمليات ضد أفراد الجيش والشرطة.

وظهرت ياسمين عبدالعزيز في نفس الموسم بمسلسل ونحب تاني ليه مع شريف منير والذي تناول العلاقات والخلافات الأسرية.

وأعلن الممثل أحمد العوضي زواجه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، اليوم الأحد الموافق 3 مايو 2020، العاشر من رمضان 1441 هجريا.

وعمد أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز إلى عقد قرانهما في حفل عائلي صغير تطبيقا لإجراءات التباعد الاجتماعي ومنع التجمعات بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة