رابط وشروط التقديم في المدارس المصرية اليابانية

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط التقديم للمدارس المصرية اليابانية، للعام الدراسي 2020/2021، وشروط التقديم والموعد والتفاصيل.

موعد التقديم للمدراس المصرية اليابانية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقديم بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2020/2021، بداية من 20 مايو وحتى 4 يونيو 2020، لمدة 15 يوما.

رابط التقديم للمدارس المصرية اليابانية

ويمكن التقديم للمدارس المصرية اليابانية من خلال الرابط التالي، من هنا.

وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، المستندات المطلوبة للتقديم في المدارس المصرية اليابانية.

المستندات المطلوبة للتقديم في المدارس المصرية اليابانية

وللتقديم في المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2020/2021، يجب تقديم الأوراق التالية:

شهادة ميلاد مميكنة للطالب حديثة الإصدار، لمدة لا تزيد عن شهر واحد.

بطاقة الرقم القومي لولي الأمر ساري العمل بها.

ويشترط للتقديم في المدارس المصرية اليابانية، إثبات محل الإقامة للعنوان الحالي بتاريخ سابق على إعلان فتح باب التقدم بـ6 أشهر على الأقل، بتوثيق رسمي، وعند اختلاف محل الإقامة الحالي عن المثبت في بطاقة الرقم القومي.

وتدفع مصروفات الدراسة علة الحساب الموحد للمدارس، ويشترط تسليم أصل إيصال سداد الرسوم، وعند عدم تسليم الإيصال للمدرسة، فسيتم تجميد إجراءات الطفل لحين توفيره في مده لا تزيد عن 5 أيام عمل، وعند عد توفير الإيصال في تلك المدة، يتم رفض طلب التقدم نهائيا والانتقال للطفل التالي، ولا يحق لولي الأمر المطالبة باسترداد قيمة مقدم المصروفات بعد سدادها، تحت أي بند من البنود.

ومن ضمن الأوراق اللازمة للتقديم في المدارس المصرية اليابانية، التوقيع على إقرار ولي الأمر بنسختين، نسخة لولي الأمر ونسخة آخرى للمدرسة، وعند مخالفة ولي الأمر لأي من بنود الإقرار لا يتم قبول ملف الطفل ولا يحق له المطالبة بقيمة مبلغ مقدم المصروفات.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا