أماكن مدارس البترول في مصر

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، أماكن مدارس البترول في مصر، للتقديم بها في العام الدراسي 2020/2021، والتي يبحث عنها قطاع كبير من الطلاب، للالتحاق بها عقب الشهادة الإعدادية، وتؤهلهم للعمل في مجال البترول.

مدرسة البترول بعد الشهادة الإعدادية

يقبل عدد كبير من الطلاب على الالتحاق بمدرسة البترول، بعد الشهادة الإعدادية، والتي تتيح للحاصلين عليها العمل في مجال البترول، ويشترط لدخول مدرسة البترول، حول الطالب على حد أدنى 140 درجة في الشهادة الإعدادية.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، أماكن وعناوين مدارس البترول في مصر.

مدرسة البترول في القاهرة

تم افتتاح فرع لمدرسة البترول في القاهرة، بمنطقة حدائق الأهرام، استقبال طلبات الالتحاق للطلبة الحاصلين على الشهادة الاعدادية العامة والازهرية.

العنوان: حدائق الأهرام، بوابة خفرع البوابة الثانية، أمام عصير فرغلي.

مدرسة البترول في الإسكندرية

العنوان: تقع مدرسة البترول في الإسكندرية، في طريق 45 الدولي، حوض 6، طريق علي ماهر، أول سكة الشعيرة.

ويتم التقديم بالمدرسة، من خلال التوجه للمدرسة أو مكتب التنسيق قبل بداية العام الدراسى بداية من شهر يونيو، وعنوان مكتب التنسيق شارع علي باشا إبراهيم، متفرع من محمد نجيب، سيدي بشر على البحر.

مدرسة البترول في مرسى مطروح

تقع مدرسة البترول في مدينة مطروح، وتعتبر هي المدرسة الأولي في مدارس البترول، وأستت قبل مدرسة محافظة الإسكندرية، والقاهرة.

يحصل الطالب من مدرسة البترول، علي دبلوم فنى صناعي نظام الثلاث سنوات من مصلحة الكفاية الانتاجية والتربية والتعليم بقرار وزير التربية والتعليم رقم ٩٢ لسنة ٦٨، ويحق للطالب حق الالتحاق بالكليات والمعاهد العليا عن طريق مكتب التنسيق.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا