رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط.. رابط الاستعلام عن النتيجة

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط.. رابط الاستعلام عن النتيجة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بحافظة أسيوط، بعد اعتمادها من قبل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، والتي يمكن التعرف عليها من خلال اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط

اعتمد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني، للعام الدراسى 2019/ 2020 بنسبة نجاح بلغت 99.76% لكل من الطلاب النظاميين والمنازل والوافدين ونسبة نجاح 80.50% للإعدادية المهنية.

ومن جانبه قال صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن نتيجة الدور الأول للفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للصف الثالث الإعدادي، بلغت نسبة النجاح فيها للطلاب النظاميين 99.80%، وبلغ عدد حضور الطلاب 60 ألف و499 طالبًا، وعدد الناجحين منهم عدد 60 ألف و381 طالبًا، وعدد الحضور المنازل 1325 ونجح منهم عدد 1296 طالبًا من إجمالي المنازل بنسبة نجاح للمنازل بلغت 97.81%.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، رابط نتيحة الشهادة الإعدادية، لمحافظة أسيوط، التي يمكن التعرف عليها من خلال الاسم ورقم الجلوس.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط

يمكن من خلال الرابط التالي من هنا، الدخول والاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية للصف الثالث الإعدادي، بمحافظة أسيوط، من خلال اسم الطالب ورقم الجلوس.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011