رابط وزارة الصحة لتقديم التظلمات لطلبات التكليف للأطباء

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط موقع وزارة الصحة المصرية، لتقديم التظلمات، لتكليفات الأطباء، بعد فتح باب التظلمات لطلبات التكليف للأطباء.

فتح التظلمات لطلبات التكليف للأطباء

ووفقا لقرار الدكتور مصطفى مدبولي، فسيتم تكليف الأطباء بالعمل بمستشفيات وزارة الصحة لمجابهة الأزمة، وكذا العمل على تأهيل وتدريب أطباء الامتياز بالدفعة الحالية، لمختلف كليات الطب والتي بدأت الامتياز في 1 مارس 2020، وينتهي في 28 فبراير 2021.

وجاء ذلك خلال اجتماع رئيس مجلس الوزراء مع عدد من الوزراء، منهما وزيري الصحة والتعليم، لبحث ومناقشة آخر التطورات الخاصة بفيروس كورونا المستجد في مصر.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، رابط موقع وزارة الصحة، وخطوات تقديم التظلمات لطلبات التكليف للأطباء.

رابط موقع وزارة الصحة

ويمكن من خلال الرابط التالي، الدخول لموقع وزارة الصحة المصرية والسكان من هنا.

خطوات تقديم التظلمات لطلبات التكليف للأطباء

وعقب الدخول لموقع وزارة الصحة والسكان، تظهر الصفحة الخاصة بتقديم طلب التظلم والتي يتمّ من خلالها إدخال البيانات، ثم يدخل الطبيب الرقم الخاص به من خلال أيقونة رقم الخريج، وعقب ذلك تأتي خطوة إدخال الرقم القومي الخاص بمقدم الطلب المكون من 14 رقم بشكل صحيح.

وبعد ذلك يشترط إدخال إدخال إسم والدة مقدم الطلب الرباعي، وإدخال المجموع الخاص بالخريج، ثم الرقم السري الخاص به في حال توافره، وإن لم يكن متوفر يتم ترك الخانة الخاصة به خالية.

وبعد ذلك يجب إدخال الرقم التأكيدي الموجود أسفل الصفحة في الخانة الخاصة به، ثم الضغط على أيقونة موافق ليتمّ إرسال طلب التظلم، وفي حالة الرغبة في التقدم بالشكوى، يمكن الاتصال على الرقم 19468.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا