رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز 2020

موعد استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز 2020

ينتظر الملايين من جماهير كرة القدم الأوروبية حول العالم موعد عودة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020 والمتوقف منذ مدة طويلة بسبب جائحة كورونا.

ويتلهف الجمهور العربي على وجه التحديد لاستئناف المسابقة والتي قد تشهد بعد أيام قليلة من عودتها تتويج ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه محترفنا المصري محمد صلاح بلق البريميرليج.

موعد استئناف الدوري الإنجليزي

ذكرت تقارير إنجليزية أن يوم الأربعاء الموافق السابع عشر من يونيو المقبل قد يشهد عودة بطولة الدوري الإنجليزي بعد توقف استمر حوالي 3 أشهر.

وبحسب ما ذكرته صحيفة «تليجراف» البريطانية فإن عودة الدوري الإنجليزي ستشهد خوض مؤجلتي مانشستر سيتي وأستون فيلا ضد أرسنال وشيفيلد يونايتد على الترتيب.

وقالت التقارير إن هذا الإجراء سيتم حتى تُكمل جميع الأندية مبارياتها الـ29، على أن تبدأ الجولة الـ30 كاملة يوم السبت الموافق 20 يونيو.

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من الموسم بحلول أوائل أغسطس، على أن يتم الانتهاء من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في الاسبوع التالي.

وكانت مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز توقفت منذ 13 مارس الماضي، إلا أن رابطة الدوري الإنجليزى تهدف إلى الاستئناف بدون جماهير في شهر يونيو المقبل من أجل استكمال الموسم.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحإلي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة