قرارات وزير التربية والتعليم الان.. آخر أخبار وزارة التربية والتعليم

ينشر موقع شبابيك قرارات وزير التربية والتعليم الآن وآخر أخبار وزارة التربية والتعليم بخصوص امتحانات الثانوية العامة 2020 ونتيجة الصف الأول الثانوي والصف الثانوي الثانوي.

انتحال شخصية وزير التربية والتعليم

وانتحل أحد الأشخاص شخصية وزير التربية والتعليم وأنشأ حسابا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ونشر عدة أخبار مزيفة بخصوص الثانوية العامة، ما أثار الجدل والبلبلة بين الطلاب والعائلات المصرية.

وادّعى الحساب المزيف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيجتمع مع وزير التربية والتعليم لصدور قرارات مهمة تخص الثانوية العامة، قبل أن يتبين أن صاحب الحساب مزيف وأن هذا الحساب وهمي وينتحل شخصية الوزير.

قرارات وزير التربية والتعليم الآن

وبعد انتشار الصفحة الوهمية، صرح وزير التربية والتعليم أنه فيما يتعلق بامتحانات الثانوية العامة فإنه سوف تتم في موعدها المحدد والمعلن من قبل الوزارة.

ومن المقرر أن تنطلق امتحانات الثانوية العامة يوم 21 يونيو وفق الجداول المعلنة للطلاب، كما أنه لا يوجد أي نية لتأجيل الامتحانات.

نتيجة أولى وتانية ثانوي

وأوضح الوزير أنه بالنسبة لنتيجة الصف الأول الثانوي ونتيجة الصف الثاني الثانوي، فإنه لم تيم تحديد كيف سيتم إعلان النتيجة هل على التابلت أم على رابط تعلنه وزارة التربية والتعليم.

وأكد في تصريحات صحفية أن نتيجة العام الدراسي الحالي 2019 – 2020 سوف تكون تفصيلية بالألوان والدرجات.

 

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا