رئيس التحرير أحمد متولي
 التقديم في مدرسة غبور للسيارات 2020.. الفروع والمصروفات

التقديم في مدرسة غبور للسيارات 2020.. الفروع والمصروفات

ينشر موقع شبابيك فروع مدرسة غبور للسيارات والتي تعتبر إحدى مدارس التعليم المهني المزدوج بهدف تأهيل الطلاب لسوق العمل والتنسيق مع مؤسسات محلية وعالمية لرفع مستوى الطلاب العملي في التخصصات المختلفة.

وتتبع مدارس غبور لمؤسسة غبور للتنمية وهي إحدى المؤسسات الأهلية غير هادفة للربح، وأنشئت عام 2017 تحت مظلة وزارة التجارة والصناعة.

الدراسة في مدرسة غبور

الدراسة في مدرسة غبور تعتمد على التطبيق العلملي بالإضافة للمناهج النظرية المستمدة من المناهج التعليمية في المدارس والمعاهد في ألمانيا، اعتمادًا على نظام التعليم المزدوج dual system education الذي يساعد الطالب علي ربط الجانب النظري بالجانب العملي.

ويحصل الطالب في نهاية الدراسة على دبلوم التلمذة الصناعية من مصلحة الكفاية الإنتاجية، وأيضا على شهادة من الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة.

كما يحصل الطالب على شهادة من SIS باتمام الدراسة طبقاً للنظام الألماني المزدوج وتقرير مفصل عن مستوى المتدرب في كل مادة من المواد الخاصة بتكنولوجيا السيارات خلال سنوات الدراسة.

فروع مدرسة غبور

الفرع الأول من مدرسة غبور: مركز تدريب مهني سيارات إمبابة

الفرع الثاني من مدرسة غبور: مركز سيارات محرم بك بالإسكندرية

الفرع الثالث من مدرسة غبور: مركز سيارات كفرالزيات.

مصروفات مدرسة غبور

مصروفات مدرسة غبور في العام الأول 7 آلاف جنيه، بالإضافة لمصروفات الكتب والمعدات الدراسية، وتزيد المصروفات الدراسية بشكل سنوي.

وتقول إدارة مدرسة غبور إن المبلغ المالي  7 آلاف جنيه الذي يدفعه الطالب هو 30% فقط من المصروفات الإجمالي، وأن المؤسسة تتحمل باقي المصروفات كمنحة دراسية.

لمعرفة تفاصيل أكثر يمكن التواصل مع الصفحة الرسمية للمدرسة من هنا.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.