رئيس التحرير أحمد متولي
 شكاوى مجلس الوزراء.. رابط بوابة الشكاوى الحكومية

شكاوى مجلس الوزراء.. رابط بوابة الشكاوى الحكومية

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط بوابة الشكاوى الحكومية، والتي أعلن عنها رئيس الوزراء المصري، لتلقي شكاوى واستفسارات المواطنين حول فيروس كورونا المستجد، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان والمصرية.

بوابة الشكاوى الحكومية

عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المصري، اجتماعا لبحث ومناقشة أحدث تطورات فيروس كورونا في مصر، والخطة الحالية، بحضور كل من الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وأسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، والدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، واللواء بهاء الدين زيدان، رئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية.

وأعلن رئيس الوزراء المصري، أن بواية منظومة الشكاوى الحكومية، ستنضم للإجابة على استفسارات المواطنين وتلقي الشكاوى حول فيروس كورونا المستجد، والحرص على الرد السريع على المواطنين، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان.

رابط بوابة الشكاوى الحكومية

ويمكن من خلال الرابط التالين من هنا، الدخول لبوابة الشكاوى الحكومية، وترك سؤال أو استفسار أو شكوى حول فيروس كورونا المستجد، وسيتم الرد عليها سريعا.

وأكد رئيس الوزراء، أهمية زيادة كفاءة وفاعلية الخط الساخن الذي يتصل به المواطنون على رقم 105، والخاص بالتعامل مع الحالات المصابة والمشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، وأو ضحت وزيرة الصحة أنه تم زيادة عدد العاملين به بنحو 150 مقعداً، للتواصل مع المواطنون.

ويمكن أيضا الاتصال بالخط الساخن لمجلس الوزراء المرتبط بالمنظومة على الرقم 16528، أو من خلال تطبيق «فى خدمتك»، والذي يتم تحميله على التليفون المحمول، ويتلقى الأسئلة والاستفسارات والشكاوى حول فيروس كورونا أيضا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011