رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة شمال سيناء 2020.. موعد ظهورها

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة شمال سيناء 2020.. موعد ظهورها

ينشر موقع شبابيك التفاصيل الخاصة بظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة شمال سيناء 2020، وموعد ظهورها بحسب التصريحات الرسمية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء

من المقرر أن يتم ابتداء من الأحد المقبل مراجعة الأبحاث الخاصة بطلاب الشهادة الإعدادية، لوضع درجات التقديرية الخاصة بها للطلاب.

ومن المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء 2020، من المحافظ، اللواء عبد الفضيل شوشة، بعد الانتهاء منها مباشرة.

موعد إعلان نتيجة الإعدادية بشمال سيناء

واعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، عن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب شمال سيناء، خلال الأسبوع المقبل، بحسب ما صرح به مدير عام تعليم شمال سيناء حمزة رضوان لموقع اليوم السابع.

وذكر رشوان، أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، انتهت من تسليم المشروعات البحثية بالمدارس بلا أي مشاكل أو معوقات تذكر.

واستقبلت المدارس بمحافظة شمال سيناء، المشروعات البحثية للطلاب من الصف الثالث الابتدائى وحتى الصف الثالث الإعدادي بناء على تعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

كما تم إتباع جميع التعليمات والقواعد المنظمة للإمتحانات والعمل على إزالة اى معوقات تقف أمام الطلاب خلال استلام الأبحاث.

والتزمت مدراس شمال سيناء خلال عملية تسليم الأبحاث، بالتدابير الاحترازية من تطهير للمدارس بصفة مستمرة واتباع كافة عوامل الأمن وقواعد السلامة من خلال ارتداء الكمامات والحفاظ على المسافات لسلامة وصحة الطلاب وأولياء الأمور والعاملين بالمؤسسات التعليمية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

رابط نتيحة الشهادة الإعدادية بشمال سيناء

ويمكن الإطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية بشمال سيناء، حين ظهورها، من خلال من هـنــا، كما يستطيع الطالب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2020 عن طريق الخط الساخن رقم: 09000100.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة