رئيس التحرير أحمد متولي
 أعمال الفنان حسن حسني.. مسيرة الفنان الراحل

أعمال الفنان حسن حسني.. مسيرة الفنان الراحل

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مجموعة من أبرز وأهم أعمال الفنان الراحل حسن حسني الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح السبت الموافق 30 مايو 2020.

وفاة الفنان حسن حسني

توفى الفنان حسن حسني السبت 30 مايو 2020، عن عمر ناهز 89 عاما، في مستشفى دار الفؤاد، بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، وقالت مصادر مقربة من أسرة الفنان الراحل، إنه تم نقل الفنان حسن حسني للمستشفى الجمعة 29 مايو 2020، بعد تدهور حالتة الصحية، وإصابته بأزمة قلبية.

أعمال الفنان حسن حسني

قدم الفنان الراحل حسن حسني العديد من الأعمال منها الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وكان له قطاع كبير من الجمهور يحبه ويتابعه باستمرار،  وآخر أعماله مسلسل «سلطانة المعز»، والذي قدمه أمام النجمة غادة عبد الرازق والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

كما قدم الفنان الراحل حسن حسني ما يقرب من 120 مسلسلا، وما يقرب من 28 عرضا مسرحيا، و168 فيلما، ومنحه النقاد لقب «القشاش»، والذي يرمز للقطار الذي يقف بكل المحطات ويحمل الجمهور.

أبرز أعمال الفنان الراحل حسن حسني

ومن أبرز أعمال الفنان الراحل حسن حسني مسلسلات عصر الفرسان، المال والبنون، بوابة الحلواني، غوايش، أم كلثوم، رد قلبي، زمن عماد الدين، جحا المصري، أميرة في عابدين، علي يا ويكا، عفاريت السيالة، العار، فكرة بمليون جنيه، مزاج الخير، سوبر هنيدي، الصعلوك، وعد، الأب الروحي، ورحيم

كما قدم العديد من الأفلام، ومنها خيال مآتة، قهوة بورصة مصر، غش الزوجية، البدلة، عقدة الخواجة، ضربة حظ، تحت الترابيزة، كنغر حبنا، جحيم فى الهند، ونوم التلات، اللمبي 8 جيجا،دكتور سيلكون،البيه رومانسي، والعديد من الأفلام والأعمال العالقة في ذهن جمهوره، وغلب عليها الطابع الكوميدي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011