رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية.. رابط الحصول على نتيجة الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية.. رابط الحصول على نتيجة الترم الثاني

ينشر موقع شبابيك نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية، بعد ظهورها اليوم السبت، رسميا بعد اعتمادها من اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بنسبة نجاح بلغت 99%.

وأعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، يوسف الديب، عن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019-2020، وبلغ 85 ألف و482 طالب وطالبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية

وكشف وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، عن إجمالي عدد الطلاب الناجحين، حيث بلغ 84 ألف و625 طالبًا وطالبة، موضحا أن الطلاب الذين لم يحضروا امتحان الفصل الدراسي الأول بعذر مقبول سوف يعقد لهم امتحان تكميلي.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى أنه سيجرى تحديد موعد الامتحان وجدوله فيما بعد على أن يكون بالتزامن مع امتحانات الثانوية العامة أو بعدها.

واشار إلى أنه سيجرى عقد امتحان الدور الثاني للطلاب الذين لم يجتازوا الدور الأول في المواعيد التي ستحددها المديرية وفقا للجدول الذي سيتم إعلانه.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية برقم الجلوس من هـنــا، برقم الجلوس حيث يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسكندرية من خلال الرابط التالي: (http://alex-edu.com/2_3i/index.php).

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة