رئيس التحرير أحمد متولي
 الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2020 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2020 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

ينشر «شبابيك» رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2020 بالاسم ورقم الجلوس بعد اعتمادها رسميا، ويتاح معرفتها إلكترونيا.

وكان طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة أنهوا تسليم مشروعات الأبحاث خلال مايو الجاري على منصة ادمودو التعليمية.

وألغت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني امتحانات الصف الثالث الإعدادي التحريرية عن الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2019-2020 واستبدلتها بمشروعات أبحاث بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2020 محافظة دمياط

اعتمدت محافظ دمياط، الدكتورة منال عوض، اليوم الأحد، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2019 / 2020 بنسبة نجاح 99.35%، وبلغ عدد المقيدين 25857 طالبا وطالبة نجح منهم 25688، مقدمة التهنئة لجميع الأوائل والناجحين هذا العام مع تمنياته لهم بالتفوق الدائم.

كما اعتمدت خلال لقائها عادل عثمان مدير مديرية التربية والتعليم بدمياط، نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع والمكفوفين والشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 100%، مقدمة أصدق التهانى لأبنائها من الطلبة والطالبات معربة عن أصدق امنياتها لهم بدوام التوفيق والسداد.

وأكد مدير مديرية التربية والتعليم بدمياط، عادل عثمان، الاستعداد لعقد الامتحانات التكميلية تحريريًا لعدد 8طلاب تغيبوا عن امتحانات الفصل الدراسي الأول بعذر قهرى ومقبول وذلك خلال الفترة المقبلة لافتا الى الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الإحترازية والتباعد للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وتناول اللقاء أيضاً الوقوف على تجهيزات لجان امتحانات الثانوية العامة و المقرر انعقادها بدءًا من 21 يونيو المقبل بالإضافة إلى أعمال تطهيرها وتعقيمها و كذلك عملية انتاج الكمامات الواقية التى تقوم بها عدد من المدارس الفنية بالمحافظة وفقاً للمواصفات التى أقرتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

 

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط بالاسم ورقم الجلوس

ونشرت المحافظة رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط بالاسم ورقم الجلوس والتي يمكنكم الاطلاع عليها من خلال الملف التالي:

 

ومن المقرر أن تنشر المديرية خلال الأيام المقبلة تنسيق القبول بالثانوية العامة ومدارس الدبلومات الفنية خلال الأيام المقبلة.

ويعتد بدرجات الفصل الدراسي الأول فقط في تحديد موافقة الطالب للحد الأدنى للقبول بالثانوية والدبلومات من عدمه دون الترم الثاني، والذي تعطلت الدراسة به من 15 مارس الماضي.​​​​​​​​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة