رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الوادي الجديد للقبول بالثانوية العامة

تنسيق الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الوادي الجديد للقبول بالثانوية العامة

ينشر «شبابيك» تنسيق الشهادة الإعدادية 2020 لطلاب محافظة الوادي الجديد للقبول بالصف الأول الثانوي العام.

وينتظر الطلاب إعلان درجات القبول في الثانوية العامة بعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني.

وتجدون في هذا التقرير تنسيق القبول في الثانوي العام بمحافظة الوادي الجديد عن العام الدراسي 2019-2020، ويكون الإعلان الرسمي للعام الدراسي الجديد خلال أيام.

تنسيق الثانوية العامة 2020 محافظة الوادي الجديد

وكانت محافظة الوادي الجديد حددت مجموع 220 درجة للقبول في الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020 وكانت ثانوية الخدمات أقل من 200.

اعتمد محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، اليوم الأحد، نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019 -2020 بنسبة نجاح بلغت 99.64٪، حيث تقدم للامتحانات عدد 4468 طالب وطالبه من إجمالي عدد 4475، ونجح عدد 4452، وتغيب عدد 7 طلاب، وقدم الزملوط التهنئه للطلاب الناجحين، مشيرا بأن سيتم تكريم الطلاب الأوائل بكل إدارة تعليمية لتشجيعهم، متمنيا للجميع مزيدا من التفوق.

من جانبه وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد صلاح مرغني خالص التهنئة والتقدير لجميع الطلاب الناجحين وأولياء أمورهم متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد .

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، صلاح مرغني، على بدء تنفيذ قرار مجلس الوزراء، وذلك فيما يتعلق بضرورة إلزام العاملين بالقطاع والمترددين على المنشآت التعليمية بارتداء الكمامات الواقية.

يأتى ذلك تنفيذا لقرار مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وتوجيهات الأستاذ الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد والإجراءات الوقائية والإحترازية التى تتخذها الدولة المصرية للحفاظ على سلامة المواطنين ومجابهة إنتشار فيروس كورونا .

وأشار مرغنى أنه يجرى التواصل مع جميع الادارات التعليمية والمدارس التابعة لها لمتابعة إلتزام الجميع بكافة التعليمات الصادرة بهذا الشأن

تنسيق الشهادة الإعدادية 2020

وأنهى طلاب الصف الثالث الإعدادي تسليم الأبحاث بديل الامتحانات التحريرية منذ أيام وينتظرون ظهور النتيجة.

ويعتمد تنسيق القبول في الثانوية العامة على مجموع الطالب حيث يتم إضافة مجموع الترم الأول للثاني ومقارنتهما بالحد الأدنى للقبول.

وتحدد كل محافظة على حدة تنسيق القبول بالثانوية العامة بها على حسب السعة الاستيعابية للمدارس وأعداد المتقدمين وتختلف من سنة لأخرى.​​​​​​​​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة