رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد حظر التجوال الجديدة

مواعيد حظر التجوال الجديدة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد حظر التجوال الجديدة، التي تم تعديلها من قبل مجلس رئاسة الوزراء,

وكان تم فرض حظر تجوال يبدأ يوميا من الساعة الثامنة مساء وحتى السادسة صباحا يبدأ من 30 مايو ويستمر لمدة 15 يوما، ثم إعلان المواعيد الجديدة، بسبب الظروف الاستثنائية والإجراءات الاحترازية التي تشهدها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

مواعيد حظر التجوال الجديدة

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الأحد 31 مايو 2020، قرارًا جديدا بتعديل مواعيد حظر انتقال وحركة المواطنين، وحركة وسائل النقل الجماعي العامة والخاصة، في إطار الخطة الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار الفيروس المستجد.

وجاءت مواعيد الحظر الجديدة، لتبدأ من الثامنة مساء وتستمر حتى الخامسة صباحا، مع السماح بالحركة الضروروية التي يتم تقديرها من قبل مأمور الضبط القضائي.

مواعيد المواصلات العامة

وأكد القرار الجديد الخاص بتعديل مواعيد الحظر، بوقف جميع وسائل النقل الجماعي، العام والخاص، بدية من الساعة الثامنة مساء وحتى الخامسة صباحا، مع استمرار غلق المحلات في الخامسة مساء، ما عدا السوبر ماركت ومحلات البقالة والمخابز والصيدليات، وخدمة توصيل الطلبات للمنازل.

ووفقا لقرار مجلس الوزراء، يبدأ العمل بمواعيد الحظر الجديدة، بداية من الأحد الموافق 31 مايو 2020، حتى الإعلان الجديد حول المواعيد الجديدة، وفقا لما تراه الدولة مناسبا، ووفقا أيضا لخطتها الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011