رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، والتي تم اعتمادها رسميا، ويبجث عنها عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور، الذين يبحثون عن رابط الاستعلام عن النتيجة، التي يمكن التعرف عليها من خلال الاسم ورقم الجلوس، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، رابط الاستعلام عن النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية

واعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الاثنين 1 يونيو 2020، نتيجة الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2019 /2020 بنسبة نجاح بلغت 98.6 %٪.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية

ويمكن من خلال الرابط التالي من هنا، الدخول والاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية للصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية، والتي يمكن الإطلاع عليها باسم الطالب ورقم الجلوس.

وسلم طلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة الدقهلية، المشروعات البحثية، بعدما تقرر إلغاء امتحانات نهاية العام بداية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وتعليق الدراسة منذ مارس 2020، واستبدال امتحانات نهاية العام، بمشروعات يحثي، وبناء على تلك المشروعات، يصعد الطالب للسنة الدراسية التالية.

وتمت مراجعة الأبحاث في الكنترول، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا، والتأكد من وجود مسافة كافية بين المدارسين، ووجود وتوافر وسائل التعقيم والتطهير.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011