رئيس التحرير أحمد متولي
 نقابة الممثلين تعلن تفاصيل جنازة وعزاء الفنان علي عبدالرحيم

نقابة الممثلين تعلن تفاصيل جنازة وعزاء الفنان علي عبدالرحيم

كشفت نقابة الممثلين تفاصيل جنازة وعزاء الفنان الراحل علي عبدالرحيم أحد أبطال الفيلم الشهير شمس الزناتي، الذي توفي اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 59 عاما.

وقال عضو النقابة، منير مكرم، إنه لا توجد جنازة أو عزاء للراحل بسبب إجراءات فيروس كورونا، موضحا أنه جرى دفنه مساء الثلاثاء في مقابر العائلة بمنطقة البساتين.

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنان علي عبدالرحيم الذي جسد شخصية سامبو في شمس الزناتي، عبر نعي عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلي، عزوز عادل، بنشر صورة عبر موقع فيسبوك، قائلا: «البقاء لله، تنعى نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنان الكبير علي عبدالرحيم، رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان».

وكان آخر أعمال الفنان الراحل مسلسل «يا أنا يا جدو»، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة النجم أحمد بدير، وطارق صبري.

من هو علي عبدالرحيم؟

علي عبدالرحيم من مواليد 1961 بمحافظة القاهرة، وشارك في عشرات المسلسلات مع ثلاثة أفلام هي من خاف سلم والعشق والدم وشمس الزناتي.

بدأ علي عبدالرحيم مشواره الفني في منتصف الثمانينات وقدم خلالها مسلسلات عباد الرحمن وعباس وحكايته مع الناس وصح النوم وثمن الخوف والراية البيضاء.

وشارك عبدالرحيم في عدد من الأعمال الهامة بينها ليالي الحلمية وألف ليلة وليلة وضمير أبلة حكمت وأم كلثوم والناس في كفر عسكر والملك فاروق والصفعة وغيرها.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة