رئيس التحرير أحمد متولي
 رجاء الجداوي.. آخر تطورات الحالة الصحية بعد دخولها العناية المركزة

رجاء الجداوي.. آخر تطورات الحالة الصحية بعد دخولها العناية المركزة

ننشر الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، بعد تعرضها لانتكاسة طبية أجبرتها على الدخول للعناية المركزة، بمستشفى أبو خليفة للعزل في محافظة الإسماعيلية.

وأعلن مصدر طبى بمستشفى أبو خليفة، عند تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، بعد دخولها العناية المركزة، فجر أمس، وتطور الأمر اليوم الأربعاء بدخولها في غيبوبة افقدتها الوعي.

رجاء الجداوي، دخلت العناية المركزة، بعد شعورها بضيق في التنفس، وصداع، وهبوط، وعدم القدرة عن التنفس بشكل جيد، وكانت حالتها ليست خطرة، حيث لم تحتاج لأكثر من «ماسك أكسجين».

وذكرالمصدر الطبي، لموقع اليوم السابع، أن حالة الفنانة رجاء الجداوي بعد دخولها لعناية المركزة، تدهورت حالتها الصحية أكثر، وتم وضعها على جهازCPAP، وأصبحت فاقدة الوعي.

ابنة رجاء الجداوي، أوضحت أنها أجرت اتصال بالطبيب المشرف على حالة والدتها، وطمئنها، لكن تعلم مدى تدهور حالتها الصحية، ولا تملك إلا الدعاء، لأن يتم شفائها على خير.

وطالبت كل محبي والدتها بالدعاء لها بالشفاء، وحيث تعاني والدتها من ارتفاع درجة حرارتها منذ دخولها الحجر الصحى بالإسماعيلية، مشيرة إلى أن تستمر مشكلتها الصحية حتى الآن في درجة الحرارة التي ترتفع ثم تنخفض وهو الأمر الذي يتكرر باستمرار.

وتزوجت الفنانة القديرة، رجاء الجداوي مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016.

لدى رجاء الجداوي ابنة وحيدة وتسمى أميرة، لا تعمل في مجال الفن، ومتزوجة من رجل الأعمال محمد هندي، مدير شركة للنسيج، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها رضوى.

 

 

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة