بوابة الأزهر الإلكترونية.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2020

تنشر بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2020 عقب اعتمادها رسميا من قبل وكيل الأزهر خلال أيامبعد أن انتهت فترة تسليم مشروعات الأبحاث.

وانتهى طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري من تسليم مشروعات الأبحاث التي تم تكليفهم بتنفيذها خلال شهر مايو الجاري لتقييمها ووضع الدرجات على أساسها.

وكان قطاع المعاهد الأزهرية ألغى امتحانات الترم الثاني التحريرية للطلاب من الصف الثالث الابتدائي وحتى الثاني الثانوي واستبدلها بأبحاث أسوة بالتربية والتعليم.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2020

ويتابع رؤساء قطاعات المعاهد الأزهرية بالمحافظات المرور على كنترولات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020 خلال الفترة الحالية للوقوف على مستجدات تقييم المشروعات.

وتستمر خلال الأيام الجارية الكنترولات في تقييم الأبحاث والتأكد من مطابقتها للشروط الموضوعة مسبقا من قبل قطاع المعاهد وجودة تنفيذها.

وكشفت مصادر بالأزهر أن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية سيكون خلال النصف الأول من شهر يونيو المقبل.

ومن المقرر أن تنتهي عملية التصحيح خلال أيام ويعقبها المراجعة ورصد الدرجات وعرضها على رئيس قطاع المعاهد لاعتمادها وإعلانها مجمعة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020

ويكون الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2020 من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا.

وتكفلت بوابة الأزهر الإلكترونية خلال الفترة الأخيرة بكل ما يخص إجراءات الإعلان عن موضوعات الأبحاث المقترحة واستلامها من الطلاب.

ولا يرتبط القبول بالثانوية الأزهرية بتنسيق أو حد أدنى مطلوب من الدرجات ويتم تحويل الناجحين لها مباشرة.​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا