رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق الثانوية العامة 2020 محافظة الشرقية

تنسيق الثانوية العامة 2020 محافظة الشرقية

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تنسيق الثانوية العامة 2020 محافظة الشرقية، والذي يبحث عنه قطاع كبير من الطلاب، بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية 2020، واعتمادها من قبل محافظ الشرقية.

تنسيق الثانوية العامة 2020 محافظة الشرقية

اعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، نتيجة الشهادة الإعدادية للصف الثالث الإعدادي، بنسبة نجاح 99.84 %، ويمكن الإطلاع على النتيجة من خلال الرابط التالي من هنا، بالاسم ورقم جلوس الطالب.

وتختلف درجات تنسيق قبول الثانوية العامة من محافظة لمحافظة، ومحافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب، كان قد قرر أن يكون درجات قبول الصف الأول الثانوي للعام الدراسى 2019/2020، من 225 درجة كحد أدنى ثم تم تخفيضه بواقع 220 درجة، ولم يتم حتى الآن إعلان نتيجة تنسيق الثانوية العامة للعام الدراسي الجديد 2020/2021.

تنسيق الثانوية العامة 2020

يذكر أنه يتم احتساب نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال ضم درجات الفصل الدراسي الأول إلى كامل درجات الفصل الدراسي الثاني بنسبة 100% في حالة قبول البحث، بينما يحرم الطالب من درجات الترم الثاني في حالة عدم قبول البحث ويحول للدور الثاني.

وبسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد، تقرر إلغاء امتحانات نهاية العام، استبدالها بمشروعات بحثية، بداية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، لتكون تلك الأبحاث بديلا لامتحانات نهاية العام، وبناء عليها يصعد الطالب للصف الدراسي التالي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011