تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء حول وفاة الفنانة رجاء الجداوي، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي.

تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا

أكد الأطباء في أنباء نقلتها العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، ان الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي في تحسن بطيء ولكنه مستمر، وانخفضت درجة حرارتها وأصبحت طبيعية، كذلك ارتفعت نسبة الأكسجين في الدم، وتحسن النبض والضغط وفي انتظار تحسن الحالة لكي تُنقل من الرعاية المركزة إلي غرفة عادية.

شائعات وفاة الفنانة رجاء الجداوي

وكانت أميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوي، قالت في تصريحات سابقة لصحيفة اليوم السابع، إن الشائعات حول وفاة والدتها تؤثر على حالتها النفسية، وحالة الأسرة بأكملها، مطالبة بعدم نقل الشائعات المؤذية، التي تؤثر عليها وعلى والدتها.

ووضعت الفنانة رجاء الجداوي في الحجر الصحي منذ 7 أيام، بمستشفى أبو خليفة في مدينة الإسماعيلية بعد شعورها بأعراض فيروس كورونا، وأجراء التحليل الذي أكد إصابتها بالفيروس، فتم وضعها في الحجر الصحي بالمستشفى.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوى شاركت فى موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل لعبة النسيان، بطولة دينا الشربيني، ويعد هذا المسلسل آخر عمله قدنته قبل إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا