رئيس التحرير أحمد متولي
 ميدان التحرير بعد التطوير (صور)

ميدان التحرير بعد التطوير (صور)

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، صورا لميدان التحرير بعد تطويره، نشرتها رئاسة الوزراء المصرية على الصفحة الرسمية لها، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والتي أظهرت الميدان في صورة جميلة، ضمن المرحلة النهائية لإضاءته وتطويره وتجميله.

تطوير ميدان التحرير

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، المرحلة النهائية لمشروع إضاءة الميدان، بعد انتهاء شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، من أعماله بصورة كاملة، ليكون واحدا من المزارات السياحية والأثرية في مصر، ضمن المشروع العام لتطوير القاهرة الخديوية، الذي كلف به الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي سيشمل تطوير جميع مناطق القاهرة التاريخية.

وتمت إزالة الإعلانات من أعلى العقارات المطلة على ميدان التحرير، ليحظى الميدان بشكل جميل دون تشويه، بالإضافة للإنارة الجمالية للواجهات الخارجية للمتحف المصري بالتحرير، والحديقة الملحقة به.

​​​​​​​

صور ميدان التحرير بعد التطوير

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صور ميدان التحرير بعد التطوير، وعلقوا عليها العديد من التعليقات المعبرة عن جمال الصور، وجمال أعمال التطوير التي يشهدها الميدان، وجاءت تعليقات أيضا من خارج مصر منها «وحشتنا أم الدنيا»، و«مصر وجمالها وطيبة قلبها»، و«ميدان التحرير تحفة فنية في مصر»، و« عمار يا أم الدنيا مصر.. الله يحفظكم حكومة وشعب وأرض».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011