رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط تقديم رياض الأطفال kg1 الحضانة بالمدارس التجريبية 2020 www.cairomoe.gov.eg

رابط تقديم رياض الأطفال kg1 الحضانة بالمدارس التجريبية 2020 www.cairomoe.gov.eg

يبحث العديد من أولياء الأمور في مصر عن طريق إلحاق أبنائهم من الذين بلغوا السن القانونية في التعليم الرسمي المتميز واللغات.

ويوضح موقع شبابيك لقرائه من أولياء الأمور رابط تقديم رياض الأطفال kg1 الحضانة بالمدارس التجريبية 2020 www.cairomoe.gov.eg.

شروط تقديم رياض الأطفال  

تتضمن شروط تقديم رياض الأطفال في المدارس التجريبية واللغات والمتميزة والحكومية، على أنه يمكن لولي الامر اختيار مدرسة واحدة للتسجيل للمدارس الرسمية المتميزة ولا تخضع للمربع السكنى.

كما تنص على اختيار ولى الامر تسجيل مدرسة واحدة فقط للمدارس الرسمية حسب المربع السكنى فقط محافظة القاهرة.

كما يمكن لولى الامر اختيار التسجيل مرة واحدة لكلاً من مدارس المستقبل و التجريبية معا، على أن تكون الاولوية في التسكين حسب اختيار ولي الأمر أولا لمدارس المستقبل و يكون التسكين من الاكبر للأصغر سنا.

ويجب على ولي الأمر دفع المصروفات بعد إعلان النتائج على الموقع في كل مدرسة في مدة 15 يوم وإلا يعتبر القبول لاغي ويشطب اسم الطفل من علي الموقع.


موعد تقديم رياض الأطفال  

يتم فتح باب تقديم رياض الأطفال على الموقع الرسمي خلال الفترة من الأول من شهر يونيو 2020 وحتى الأول من شهر 7 يوليو 2020.

مع العلم أنه لا يتم تطبيق أية استثناءات في مواعيد التسجيل كما لا يتم النظر إلى أية طلبات خارج المواعيد الرسمية المحددة لذلك.

وكذلك تلتزم المدارس بعدم قبول أية ملفات ورقية من ولي الأمر خلال فترة التسجيل على الموقع الإلكتروني وحتى إعلان نتيجة تنسيق القبول.

أوراق التقديم تقديم رياض الأطفال  

تتطلب عملية تقديم رياض الأطفال، بطاقة الرقم القومي لولي الأمر وأن تكون للقاطنين في المربع السكني محل التقديم وعلى سبيل المثال محافظة القاهرة يكون محل الإقامة ذات المحافظة.

في حالة قبول الطالب يتم طباعة استمارة التنسيق استعدادا لتقديمها إلى المدرسة برفقة المستندات المطلوبة.

رابط تقديم رياض الأطفال 2020 www.cairomoe.gov.eg

يمكن لأولياء الأمور القاطنين في محافظة القاهرة أن التقديم لرياض الأطفال من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عبر الرابط التالي من هنا ، ثم اختيار الإدارة التابع لها في  موقع الادارات لرياض الاطفال وإتمام التسجيل.

كما يمكن لأولياء الأمور الراغبين في مليء نموذج موقع وزارة التربية والتعليم تقديم رياض الأطفال، الحصول عليه من خلال الرابط التالي من هنا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011