رئيس التحرير أحمد متولي
 حجز تذاكر طيران اير كايرو لعودة المصريين بالخارج.. رابط مباشر

حجز تذاكر طيران اير كايرو لعودة المصريين بالخارج.. رابط مباشر

ينشر موقع شبابيك رابط حجز تذاكر طيران اير كايرو، الشركة المصرية الخاصة بإعادة المصريين العالقين في الخارج الراغبين في العودة إلى مصر.

ويتم التنسيق بين السفارات المصرية في الدول العربية والاجنبية لتنظيم الرحلات الاستثنائية إلى مطار القاهرة أو مطار مرسى علم.

وخصصت مصر العديد من الرحلات الاستثنائية عبر شركة طيران اير كايرو بهدف إعادة المصريين العالقين في الخارج، الذين سافروا بتأشيرات سياحية أو دراسية أو علاجية أو لحضر مؤتمرات.

ثم بعد ذلك فتحت عدد من السفارات المصرية في الخارج باب حجز تذاكر طيران اير كايرو للمصريين المقيمين في الخارج الراغبين في العودة إلى أراضي الوطن.

وكانت الرحلات الاولى لعودة المصريين عبر شركة اير كايرو تشترط دفع تذاكر الطيران وقيمة الحجر الصحي في فنادق مرسى علم، لكنه مؤخرا تم إلغاء الحجر الصحي والاكتفاء بالكشف على العائدين من الخارج، ومن تثبت إصابته يتم تويله لمستشفيات العزل مباشرة، وير المصاب يوقع على إقرار بالتزام العزل المنزلي لمدة 14 يوما.

حجز تذاكر طيران اير كايرو

ويتم فتح باب حجز طيران اير كايرو بعد التنسيق مع السفارة المصرية في كل دولة، لذلك لا يمكن الحجز إلا بناء على ترتيبات وإجراءات السفارة المصرية التي يقيم فيها أي مصري بالخارج.

ولذلك يجب على المصريين بالخارج متابعة السفارة المصرية وصفحاتها الرسمية لمعرفة مواعيد عودة الرحلات الاستثنائية وقيمتها ومواعيد الحجز.

للدخول على موقع اير كايرو وحجز تذاكر الطيران: https://www.flyaircairo.com

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.