رئيس التحرير أحمد متولي
 ريهام حجاج تكشف حقيقة إصابتها هي وزوجها محمد حلاوة بفيروس كورونا

ريهام حجاج تكشف حقيقة إصابتها هي وزوجها محمد حلاوة بفيروس كورونا

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء حول إصابة الفنانة ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة رجل الأعمال بفيروس كورونا، بعد إقامتهما حفلا في مدينة الجونة، ضم العديد من النجوم، وخرجت الفنانة ريهام حجاج، لتوضح حقيقة الأمر في تدوينة لها، على موضع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ريهام حجاج تكشف حقيقة إصابتها هي وزوجها محمد حلاوة بفيروس كورونا

وكتبت الفنانة ريهام حجاج عبر صفحتها الرسمية على انستجرام: «أرجو عدم نشر الإشاعات والأكاذيب أنا لم أقم أي حفلات لا أنا ولا زوجي رجل الأعمال محمد حلاوة ولم يدخل منزلنا أحد وأنا وأسرتي بصحة جيدة الحمد لله».

إصابة كريم قاسم بفيروس كورونا

وقالت مصادر مقربة من الفنان الشاب كريم قاسم، إنه أصيب بفيروس كورونا، ويخضع للعلاج المنزلي منذ ما يقرب من شهرين، وقبل الإعلان عن إصابة قاسم بالفيروس المستجد، كان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا أنباء حول إصابته بالفيروس أثناء تواجده بأحد الحفلات خارج القاهرة، وهو ما نفته المصادر المقربة من قاسم.

وتداولت العديد من الصحف والمواقع الإخبارية، منها اليوم السابع وموقع مصراوي، أنباء نقلتها عن مصادر مقربة من الفنان الشاب كريم قاسم، تؤكد تحسن حالته الصحية، ووجوده في المنزل لأن حالته تعتبر من الحالات البسيطة، التي لا تحتاج للعزل في المستشفى، ومتابعته مع الطبيب من خلال العزل المنزلي والالتزام بالتعليمات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011