رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع نتيجة أولى وتانية ثانوي الترم الثاني 2020 بكود الطالب

موقع نتيجة أولى وتانية ثانوي الترم الثاني 2020 بكود الطالب

يتابع طلاب وأولياء أمور البحث عن موقع نتيجة أولى وتانية ثانوي الترم الثاني 2020، للاطلاع على بطاقة التقييم بكود الطالب بعد أن ظهرت رسميا.

واعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الإلكترونية التي أجريت في مايو الماضي من المنازل.

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي

وكشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، أن نسبة النجاح في الامتحانات الإلكترونية 98%؜ حيث اجتاز الامتحانات مليون و155 ألف من الطلاب وتم حجب حوالي 25 ألف نتيجة فقط لأسباب تتعلق بالغياب عن الامتحان أو الرسوب أو مشاكل تقنية أثناء الامتحان.

ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى رسالة إلى طلاب الصفين الاول والثاني الثانوي، قائلا: كل من ظهرت نتيجته أيا كانت الدرجات أو الألوان فهو ناجح ومنقول إلى الصف الأعلى.

وتابع وزير التربية والتعليم: من حجبت نتيجته يرسل الينا وصف للحالة كي نبحث حالته وما إذا كان يحتاج دور ثاني أم هو خطأ فني.

​​​​​​​

موقع نتيجة أولى وتانية ثانوي الترم الثاني 2020

يمكن لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي بكود الطالب من خلال موقع thaneduone.wmis.gov.eg، بكود الطالب من خلال اختيار السنة الدراسية وكتابة الكود ثم الضغط على تسجيل الدخول.

الألوان التي وضعتها وزارة التربية والتعليم في بطاقة نتيجة الصفين الأول الثاني الثانوي لها دلالات حسب المجموع الذي حصل عليه كل طالب لتبيين مستوى الطلاب من خلال الألوان المدرجة في بطاقة كل طالب من الرمادي للأخضر للبرتقالي للأزرق، والنقطة السوداء دليل على النسبة المئوية بالتحديد.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة