رابط المنصة الإلكترونية لمراجعات الثانوية العامة وخطوات التسجيل

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط المنصة الإلكترونية للمراجعات النهائية التي أعلن عنها وزير التربية والتعليم، في مؤتمر صحفي، وأكد أن المنصة تأتي بالتعاون مع البنك الأهلي المركزي.

المنصة الإلكترونية لمراجعات الثانوية العامة

وتضم المنصة الإلكترونية لمراجعات الثانوية العامة، مراجعات بكافة المناهج لطلاب الثانوية العامة، ويمكن مشاهدتها مجانا، حتى نهاية امتحانات الثانوية العامة.

خطوات الدخول لمنصة المراجعات للثانوية العامة

وللدخول للمنصة الإلكترونية لمراجعات الثانوية العامة، يجب تسجيل دخول مستخدم جديد عن طريق إدخال اسمك وبريدك الالكتروني واختيار كلمة مرور وإعادة إدخالها مرة أخرى، أو يمكنك التسجيل عن طريق حسابك على فيسوبوك، ويستطيع الطالب أن يختار اللغة المستخدمة بالموقع سواء بالعربية أو الإنجليزية.

وتضم المنصة جميع المراجعات لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية، وبعد الدخول على المادة المراد مراجعتها تعرض المنصة الإلكترونية المدة الزمنية للمراجعة، بالإضافة لعدد المحاضرات المتعلقة بالمادة، وأيضا نبذة مختصرة عن مدرس المادة.

وعلى الطالب الضغط على أيقونة ابدأ التعلم لبدء عرض المحاضرة، لبدء المحاضرة، ثم يصله رسالة عبر البريد الإكتروني المُسجل بالمنصة، تؤكد حصوله على دورة تدريبية جديدة على المراجعات النهائية لشهادة الثانوية العامة 2020.

وعند الضغط على الملف الشخصي أعلى يسار المنصة، يمكن للطالب الإطلاع على دوراته التدريبية التي قام بالتسجيل بها سابقا.

رابط المنصة الإلكترونية لمراجعات الثانوية العامة

ويمكن الدخول للمنصة الإلكترونية لمراجعات الثانوية العامة، من خلال الرابط التالي، من هنا.

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا