رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق الثانوية العامة 2020 محافظة الدقهلية

تنسيق الثانوية العامة 2020 محافظة الدقهلية

يسعى طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الدقهلية في مصر ممن اجتازوا الشهادة الإعدادية إلى معرفة تنسيق الثانوية العامة 2020.

وينشر موقع شبابيك المؤشرات الأولية بخصوص درجات قبول في الصف الأول الثانوي للعام الدراسي القادم 2020 / 2021.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

يذكر أن محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، كان اعتمد نتيجة الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2019 /2020 بنسبة نجاح بلغت 98.6 %.

وكانت مديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية أتمت أعمال تصحيح الأبحاث المقدمة من طلاب الصف الثالث الاعدادية بالدقهلية التى تم تسليمها إلى المدارس.

من جانبه أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، على عبد الرؤوف، أن أعمال التصحيح داخل الكنترول تمت بتطبيق لإجراءات الصحية والوقائية حرصا على سلامة العاملين بالمنظومة ومراعاة البعد الاجتماعي بين المصححين.

الاستعلام عن نتيجة إعدادية محافظة الدقهلية

يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية الاستعلام عن نتيجة الفصل الثاني دور مايو للعام الدراسي 2019 / 2020، من خلال الرابط التالي  من هنا، ثم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطلاب والإطلاع على النتيجة.

تنسيق الثانوية العامة 2020 محافظة الدقهلية  

من المتوقع أن يتم الإعلان عن تنسيق الثانوية العامة 2020 محافظة الدقهلية خلال الأيام القليلة القادمة.

وتشير المؤشرات الأولية إلى أنه بناء على ما تم اعتماده من درجات قبول للصف الأول الثانوي في العام الدراسي 2019 / 2020، فإنه من المتوقع أن يكون الحد الأدنى للقبول سيتراوح فيما بين 220 درجة إلى 226 درجة.

وتنص قواعد التنسيق في محافظة الدقهلية على أن تحديد درجات القبول للصف الأول الثانوي يتم اعتمادها على الكثافة السكاني للمربع الجغرافي وكذلك نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية